انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية "سواعد" التطوعية في ولاية السويق

 

السويق - الرؤية

عقدت الجمعية العمومية لفريق سواعد التطوعي التابع لنادي السويق اجتماعها الأول لهذا العام، بحضور ممثل النادي ومشرف الاجتماع، وذلك بهدف انتخاب الإدارة الجديدة للفريق للفترة 2017-2018، وذلك بمقر الفريق بولاية السويق.

وبدأ الاجتماع بكلمة افتتاحية ترحيبية ألقاها هيثم بن طالب الشيادي منسق الفريق، عقب ذلك تلاوة للتقرير الإداري لأداء الفريق في فترة الإدارة الماضية، قرأه المهندس علي بن طالب الشيادي، أوضح من خلاله أهم الأعمال التي قدمها الفريق، وقدم شكره لكافة أعضاء الفريق نظير جهودهم في تنفيذ خطط عمل فريقهم، حيث بلغت نسبة الإنجاز 100 في المئة. وشكر الشيادي إدارة نادي السويق واللجنة الاجتماعية بالنادي على تعاونهم المُثمر في سبيل إنجاح أعمال الفريق. بعد ذلك قدم تعيب بن علي الشيادي رئيس اللجنة المالية بالفريق التقرير المالي الذي تطرق فيه للرصيد الحالي والمصروف والمتبقي من صندوق الفريق، مثمناً تعاون الجميع في رفد صندوق الفريق وحسابه المصرفي الرسمي. كما قدم سعيد بن خميس الخضوري أمين سر نادي السويق ورئيس اللجنة الشبابية بالنادي كلمة أثنى فيها على الجهود التي يبذلها فريق سواعد التطوعي وأعضاؤه في سبيل خدمة المجتمع، محفزًا الشباب على المضي قدماً للمشاركة في العمل التطوعي المنوط بهم من أجل الوطن الغالي، مؤكدًا الدور الذي يقوم به الفريق على مُختلف المستويات. وأشار الخضوري إلى دور اللجنة الاجتماعية بنادي السويق منذ انطلاق أعمالها في عام 2014 وحتى الآن، واحتوائها للفرق التطوعية بولاية السويق.

إلى ذلك، أعلنت الإدارة انتهاء فترتها، فيما طرحت إيمان بنت صالح الصالحية رئيسة اللجنة المكلفة بمتابعة سير انتخابات مجلس الإدارة، أسماء المترشحين للمناصب الرئيسية الأربعة: الرئيس ونائبه ومنسق الفريق وأمين الصندوق، وخمسة أعضاء إداريين آخرين مع نبذة عن كل شخصية. وبعد انتهاء عملية التصويت بالاقتراع أعلن أمين سر نادي السويق نتائج انتخابات مجلس إدارة الفريق؛ حيث فاز كل من المهندس علي بن طالب الشيادي بمنصب رئيس الفريق، وفازت جوخة بنت جمعة الشيادية بمنصب نائبة الرئيس، وحصدت إيمان بنت صالح الصالحية مقعد منسقة الفريق، فيما ذهب منصب أمين الصندوق إلى تعيب بن علي الشيادي. وصوتت الجمعية العمومية لخمسة أعضاء مجلس إدارة آخرين، وهم عبد الله بن محمد الصالحي وجمعة بن علي الركيني وماجد بن سيف المزروعي وسامي بن عبد الله الشيادي وخالد بن حبيب المياحي.

وفي ختام الاجتماع، هنأت الجمعية العمومية إدارة فريق سواعد التطوعي المنتهية ولايته، إدارة الفريق الجديدة المنتخبة، متعهدين جميعاً بالاستمرار في مواصلة العمل التطوعي، بينما قدم رئيس الفريق هدية تذكارية إلى أمين سر النادي.

 

تعليق عبر الفيس بوك