إقبال كبير على الألعاب الكهربائية بمتنزه العامرات و21 لعبة ترسم البهجة في عيون الأطفال

 

 

 

مسقط – عبد الله الرحبي

حظيت الألعاب الكهربائية للعام الثاني على التوالي بمهرجان مسقط بمتنزه العامرات بإقبال كبير من مختلف الأسر، حيث خصصت إدارة المهرجان مساحة كبيرة لـ21 لعبة ترفيهية منها 8 للأعمار من سنتين إلى 7، إضافة إلى 8 ألعاب للأعمار من 8 إلى 13 سنة و 5 ألعاب للفئة العمرية فوق 18 سنة، إضافة إلى تواجد عدد من المطاعم، ويتواصل الإقبال على مختلف أنواع الألعاب بينما يتزايد الازدحام في أيام الإجازات .

 في هذا السياق يقول ناصر القطيطي صاحب شركة الفرز: نحن سعداء بتواجدنا هذا العام مع زوار متنزه العامرات حيث نشارك بتوفير عدد كبير من الألعاب الكهربائية متعددة الأشكال والأحجام ولجميع الفئات العمرية، من أجل خلق جو من البهجة والسعادة بين الباحثين عن قضاء أوقات جميلة برفقة أولادهم وبالتالي نوفرالألعاب الترفيهية والمسلية في إطار منظومة متكاملة من الأمن والسلامة.

وأشار القطيطي إلى أنّ الأسعار في متناول الجميع وتم توفير أماكن لبيع التذاكر في كل الأركان للابتعاد عن الزحام من خلال 30 شاباً ممن تم توظيفهم مؤقتاً من أجل هذا الغرض إضافة إلى توفير 4 محاسبين كما يتواجد مع كل لعبة فني واحد.

من جانبه قال الدكتور سالم بن علي البوزيدي المدير العام لشركة الفرز للتجارة: تعد هذه أول مشاركة لنا في متنزه العامرات، والجديد هذا العام أننا جلبنا ألعابا كهربائية جديدة لإضافة مزيد من المتعة والإثارة، خاصة وأن العامرات لوقوعها بين عدة ولايات تستقطب عددا كبيرا من الزوار، والإقبال في تزايد مستمر مما يعطي إشارة بنجاح المهرجان.

وأشار إلى أن الأطفال يبحثون عن الترفيه والتسلية ومن خلال تنوع الألعاب التي تلبي رغباتهم يستطيعون قضاء وقت ممتع، خاصة وأننا نوفر عوامل الأمن والسلامة .

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك