الجامعة العربية المفتوحة تستعد لاستقبال دفعة جديدة .. وانطلاق الفصل الدراسي الثاني 18 فبراير

مسقط - الرؤية

تستعد الجامعة العربية المفتوحة متمثلة بقسم القبول والتسجيل لاستقبال دفعة جديدة من أبنائها الطلبة في مختلف التخصصات الأكاديمية، حيث إن الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2016/2017م سينطلق في 18 فبراير، كأول يوم دراسي من الفصل الأكاديمي الجديد، حيث توفر الجامعة العربية المفتوحة بالسلطنة العديد من التخصصات الأكاديمية في برامج الدبلوم والبكالوريوس والماجستير.

وتتضمن برامج الدبلوم والبكالوريوس إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والحوسبة واللغة الإنجليزية وآدابها، ويضم كل برنامج عدة مسارات تخصصية.

أمّا برامج الماجستير فتتمثل في ادارة الأعمال والتربية في تكنولوجيا التعليم والتربية في القيادة التربوية.

الجدير بالذكر أنّ الجامعة العربية المفتوحة توفر للطالب نظام التعلم الإلكتروني، الذي يمكنه من التواصل المباشر مع أعضاء هيئة التدريس وكذلك الحصول على المحاضرات إلكترونيا.

كما توفر الجامعة للطلبة نظام الخدمات الإلكترونية، الذي يمكنهم من القيام بعملية تسجيل المقررات إلكترونيا وكذلك مشاهدة الجدول الدراسي المتوفر خلال الفصل الأكاديمي. كما أنّ الخطة الدراسية والخطة الشخصيّة وكشف الدرجات وشاشة الشكاوى والاقتراحات والتظلمات هي متوفرة أيضا في نظام الخدمات الإلكترونية.

وذلك مع تمتع طلاب الجامعة بحريّة التنقل في مشوارهم التعليمي بين فروع الجامعة العربية المفتوحة في الأقطار العربية، كما أنّ الجامعة ترتبط أكاديميًا مع الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة.

تعليق عبر الفيس بوك