لاعبو البحرين يسيطرون على منافسات اليوم الأول ببطولة عمان للجولف

 

 

مسقط - الرُّؤية

تصوير/ عبدالواحد الحمداني

سَيْطَر لاعبو ممكلة البحرين على مُنافسات اليوم الأول من بطولة عُمان للجولف 2017، والتي تُنظِّمها اللجنة العمانية للجولف بملعب نادي غلا للجولف، وبمشاركة واسعة من نجوم السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي، واللاعبين المقيمون بالسلطنة من جنسيات مختلفة؛ حيث شهدتْ البطولة في أولى أيامها إثارة كبيرة بين المتنافسين، خصوصا اللاعبين البحرينيين الذين بلغ عددهم أكثر من 25 لاعبا بحرينيا. وحاول كافة اللاعبين تقديم المستويات الفنية القوية بغية الحصول على المراكز الأولى وتصدر المجموعة.

وتمكن اللاعب البحريني ذياب محمد من تصدر منافسات اليوم متفوقا على المنافس الأجنبي تينزون تسارونج، وكذلك البحريني سلطان الحكم، والبحريني حمد مبارك، ويعقوب ناصر، الذين حصلوا على 5 نقاط أيضا، فيما جاء لاعب منتخبنا الوطني عزان الرمحي على المركز السابع. وفي منافسات الفتيات، جاءت في المركز الأول اللاعبة لين كاسي، وفي المركز الثاني حلت اللاعبة سانجولي سينج، وفي المركز الثالث اللاعبة جميلة داود. أما في منافسات تحت 15 عاما، فجاء في الصدارة اللاعب دايش باواني، وأسامة المحروقي في المركز الثاني، وداني واتمور في المركز الثالث.

ويأمل لاعبو منتخبنا الوطني تحقيق أداء جيد في ظل مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات للاعبين يملكون إمكانيات وخبرات متراكمة. وفي هذا السياق، قال لاعب منتخبنا الوطني يوسف البلوشي: المشاركة في البطولات المحلية شيء جيد لتوافر الاحتكاك بنجوم من دول الخليج ومن مختلف الجنسيات والذين يملكون باعا طويلا في هذه اللعبة، ولا يخفى على الجميع أن كل لاعب يسعى إلى وضع بصمته بشكل جيد وتحقيق المراكز الأولى، وأن يكون في منصة التتويج، كما أنَّ المشاركة في مثل هذه البطولات تعد حافزاً كبيراً لنا لتقديم أفضل النتائج في المشاركات الخارجية، كما أن أنها فرصة للمدرب لاكتشاف الأخطاء في كل لاعب في المنتخب ومعالجتها بطريقة صحيحة، ونسعى من خلال هذه البطولة المحلية إلى كسب الخبرة، وهدفنا تقديم أفضل ما لدينا، وقد أسهم الجهاز الفني للمنتخب في تطوير مهارتنا في رياضة الجولف التي تعتمد على التركيز والانضباط والصبر في المنافسات.

تعليق عبر الفيس بوك