"الدراسات المصرفية" تحتفل بمرور 10 سنوات على تعاونها مع إدارة الأعمال بجامعة كوينز الكندية

 

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ كلية الدراسات المصرفية والمالية بمرور 10 سنوات على تعاونها مع كلية إدارة الأعمال بجامعة كوينز الكندية؛ وذلك بحضور عبدالرحمن بن إبراهيم البلوشي رئيس مجلس إدارة الكلية، وعميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني ومساعدي العميد ومديري الأقسام، إضافة إلى الدكتور  ديفيد ساونديرس عميد الكلية وتوماس آنجر مدير المشاريع المتخصصة بالشرق الأوسط والصين، كما حضر الحفل رؤساء أقسام الموارد البشرية والتدريب بالبنوك والمؤسسات الأخرى بالسلطنة.

جاء الحفل تجديداً للعلاقة التي استمرت 10 سنوات بين كلية الدراسات المصرفية والمالية وكلية إدارة الأعمال بجامعة كوينز الكندية منذ عام 2007م، والتي تمَّ خلالها تقديم برامج تدريبية في السلطنة، وتأكيداً لاستمرار الكلية في التعاون مع مؤسسات عالمية لتقديم برامج تدريبية متخصصة في السلطنة.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس الإدارة  : "يعدُّ تعاوننا مع كلية إدارة الأعمال بجامعة كوينز الكندية خطوة لرفع نسبة التعمين في الإدارات الوسطى والعليا في القطاع، ونسعى خلال الأيام القادمة لزيادة نسبة البرامج التدريبية مع التركيز على البرامج المتخصصة في القيادة".

وفي كلمته، أكد عميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني على تطور ونمو التعاون مع كلية كوينز لإدارة الأعمال خلال السنوات الماضية، كما يتضح من خلال البرامج التدريبية التي تم تنفيذها في مختلف المجالات التي تشمل الإستراتيجيات وإدارة التغيير والقيادة للإدارات العليا والمتوسطة والمهارات المتقدمة للتسويق والمبيعات، كما أكد أن هذه البرامج لاقت إقبالاً واسعاً من العاملين في القطاع المالي والمصرفي في السلطنة.

كما تحدَّث الدكتور ديفيد ساونديرس قائلاً: إنَّ جامعة كوينز لإدارة الأعمال تصدرت المركز الأول  كمركز تدريبي في كندا وضمن أفضل 10 في العالم لتقديم البرامج في الإدارة التنفيذية بحسب الإحصائية العالمية لمجلة (BusinessWeeks) الأمريكية. كما حصلت الجامعة على تصنيف أفضل مقدم برامج التدريب التنفيذي في العالم بحسب فايننشال تايمز البريطانية.

كما عبَّر تومس آنجر مدير المشاريع المتخصصة بالشرق الأوسط والصين، عن سعادته بالتعاون مع كلية الدراسات المصرفية والمالية. وأكد أنَّ هذه العلاقة يتوقع لها النمو والاستمرار خلال السنوات المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك