زوار: الفعاليات المتنوعة تثري مهرجان مسقط

مسقط - سعيد الهنداسي

حظي مهرجان مسقط هذا العام بمتابعة جيدة من زواره وفي متنزه النسيم العام التقينا بمجموعة من الضيوف الذين تحدثوا عن مشاهداتهم وما لفت انتباههم هذا العام وما يتمنون إضافته في المهرجانات القادمة.

قال الدكتور محمد كريم من جمهورية مصر العربية والمقيم في مسقط: المهرجان يضم كل عام مجموعة من الفعاليات المختلفة وتكون فرصة للأسر والعائلات لاصطحاب أطفالهم والاستمتاع بتلك الفعاليات المتنوعة خاصة وأن توقيته مناسب جدا بعد الانتهاء من أداء طلبة المدارس لاختبارات نصف العام كما أنه يبرز العديد من المواهب الشابة والتي أبرزت قدرات وإمكانات رائعة.

ومن جانبه قال عامر العبري الذي التقيناه بصحبة أبنائه: نشكر المسؤولين على تقديم مهرجان ثقافي ترفيهي اجتماعي منوع أبرز العديد من الأعمال والصناعات التقليدية التي تبرز تاريخ وحضارة عمان البلد العريق وما شد انتباهي حقيقة وجود الخيول وركوب الأطفال لها واصطحبت ابني الذي يعشق ركوب الخيل وقام بهذه التجربة وقد أحبها كثيرا وسأقوم بتنمية هذه الموهبة له في القريب العاجل لأنها كانت الهواية المفضلة لي شخصيا في سنوات طفولتي وشبابي.

بينما أكد محمد الشعيلي إعجابه بالفعاليات المقامة في متنزه النسيم العام قائلا: يحظى المهرجان بالاهتمام والتجديد والتنوّع وهذا ما لاحظناه في احتفاظه بالفعاليات الأساسية مع تطويرها وخاصة ألعاب الأطفال التي يقبل عليها الكثير منهم في متنزه النسيم العام تحديدًا وأتمنى من القائمين على المهرجان إعطاء هذه الألعاب اهتماما أكبر وعمل تخفيضات على أسعار بعضها إذا ما علمنا أن هناك أسرا تضم مجموعة من الأطفال وتريد أن تمارس ألعابا مختلفة. أمّا بقيّة المرافق الخاصة بالمهرجان فرائعة وتبقى القرية التراثية من الأماكن المحببة للعديد من الأسر وضيوف المهرجان.

تعليق عبر الفيس بوك