الإثنين, 24 سبتمبر 2018

اسمح لخيالك بالتحليق عاليا مع "بالون قلب عمان "

الأربعاء 25 يناير 2017 05:37 م بتوقيت مسقط

اسمح لخيالك بالتحليق عاليا مع "بالون قلب عمان "

 

 

مسقط - ناصر المجرفي

تصوير/ يوسف العويسي

اسمح لخيالك أن يحلق عاليا عند زيارتك لمتنزه العامرات العام وخوضك تجربة جديدة على مقاعد بالون الهيليوم العملاق الذي تقدمه شركة نمط الحياة المثالي، والتي تجعلك تخوض تجربة الصعود على متن البالون العملاق المسمى بـ "بالون قلب عمان" هو بالون مليء بغاز الهيليوم مع مقعدين، وهو مقيد بالأرض، ويرتفع لأكثر من 250 قدما فوق المناظر الطبيعية الجميلة، ويمكنك أن تلتقط أجمل الصور.

وفي هذا الصدد يقول فهمي بن سالم الرواحي: أسست شركة نمط الحياة المثالي عام 2015 بهدف تنمية السياحة في سلطنة عمان وتقديم مغامرة شيقة، خيالية لكل زائر وهي شركة متخصصة في مجال المناطيد المقيدة وإقامة المهرجانات والفعاليات الراقية للفرد والأسرة.

وعن الأمن والسلامة داخل المنطاد قال: جميع موظفي وفنيي بالون قلب عمان مدربون تدريبا جيدا على كيفية إدارة وتشغيل البالون إضافة إلى أنّ هناك عددا من الاحتياطات التي اتخذناها تجنبا لأي ظرف طارئ وتمّ تصميم بالون قلب عمان وصناعته وتشغيله ليكون أكثر أمانا مع الامتثال للوائح الهيئة العامة للطيران العماني.  

وأضاف الرواحي: اشتركنا في عدة مهرجانات في السلطنة من أبرزها مهرجان خريف صلالة ومهرجان مسقط والهدف من المشاركة الأساسي هو التجارب العلمية خاصة للأطفال لرؤية جيولوجية عمان ومناظرها من الأعلى علاوة على تلبية رغباتهم في المغامرة.