الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019
23 °c

عروض اللهب بالنسيم .. متعة وتشويق واحتراف

الثلاثاء 24 يناير 2017 05:07 م بتوقيت مسقط

عروض اللهب بالنسيم .. متعة وتشويق واحتراف

 

 

 

مسقط – الرؤية

تحتضن ساحات متنزه النسيم بالقرب من مسرح الطفل عروض اللهب ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017 الترفيهية والتي تؤديها فرقة مكونة من 8 أعضاء بتألق وتناغم فريد وبتشكيلة جمالية تجمع بين المُتعة والتشويق والاحتراف في الأداء مقترناً بالمرونة والخفة في الحركة والخطوات والحذر في التعامل مع اللهب.

وتقدم الفرقة 3 عروض مختلفة يومياً ويستمر العرض لمدة نصف ساعة حيث يقوم المؤدون بجذب أنظار الجمهور بالتلاعب بألسنة اللهب عن طريق الرقص على إيقاع الموسيقى المتناغمة مع حركة النار وممسكين بطوق مشتعل من النيران مشكلين به تكوينات جميلة متحركة وراقصة. يظهر العرض إبداعاً وتميزاً في الأداء حيث يتطلب هذا النوع من الفنون احترافية ودقة بالغة ورشاقة في الخطوات والحركات المتنوعة.

ويستعين مؤدو العرض بعددٍ من الأدوات التي يتم إشعالها وتقديم العروض بها مثل القضبان وحلقة النار وهي عبارة عن حلقة دائرية ومفرغة من الداخل ينطلق منها وقود لإشعالها إضافة إلى السلاسل الطويلة من الفتائل وعصا النار. حيث تشهد عروض اللهب تفاعلا من الجمهور زوار المهرجان موثقين لحظات العرض من خلال كاميرا الفيديو عبر الأجهزة الذكية والكاميرات الرقمية. وتتواصل عروض اللهب يوميا خلال ثلاث فترات على ساحة حديقة النسيم العامة بدءًا من الساعة السادسة وربع والساعة السابعة وخمسين دقيقة والساعة الثامنة وخمسين دقيقة .

 

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية