"نفط عمان" وصندوق الرفد يعلنان تمديد موعد التسجيل في مبادرة "تسويق" حتى 17 فبراير

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظراً للإقبال الكبير الذي حظيت به مبادرة "تسويق"، ونتيجة للمطالبات المتزايدة التي تلقتها شركة النفط العُمانيّة للتسويق وصندوق الرفد، تقرَّر تمديد الموعد النهائي للتسجيل بالمبادرة حتى 17 فبراير المقبل كمرحلةٍ أولى.

وتجدِّد الشركة دعوتها لكافة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المجازة والحاصلة على دعم من صندوق الرفد للاستفادة من الدعم المادي المقدّم للمساهمة في تطوير الجوانب التسويقية والترويجية لتلك المؤسسات. وأبدت اللجنة المشتركة، والتي تضم فريقاً من الخبراء من شركة النفط العُمانيّة للتسويق وصندوق الرفد، سعادتها البالغة بعد متابعة مكاتب الصندوق والاطلاع على الأعداد الكبيرة من الطلبات التي تمَّ استقبالها من المؤسسات الراغبة في الاستفادة من المبادرة. كما أجابت اللجنة كذلك على استفسارات الكثيرين من الراغبين في التسجيل بالبرنامج.

وقال المعتصم بن حمود العامري مسؤول المسؤولية الاجتماعية وإدارة الهوية في شركة النفط العُمانيّة للتسويق: "سعداء بعدد المؤسسات التي أبدت رغبتها في الاستفادة من الدعم المالي الذي سنقدِّمه لهم عبر مبادرتنا تسويق. ومن هنا، فقد ارتأينا تمديد الموعد النهائي لإتاحة الفرصة أمام عددٍ أكبر من تلك المؤسسات المحليّة للتسجيل وخوض المنافسة مع غيرها من المؤسسات؛ حيث ستفوز 8 مشاريع منها بمبلغ ثمانيّة آلاف ريال عُماني لمواصلة طريقها نحو تحقيق أهدافها المنشودة". وشدّد العامري على ضرورة الاطلاع على الشروط والمعايير الواجب توافرها في المؤسسات الراغبة قبل القيام بعملية التسجيل.

وتتبنَّى شركة النفط العُمانية للتسويق إستراتيجيّة مستدامة لدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكين روّاد الأعمال الطموحين من الشباب والشابات العُمانيين لتحقيق تطلّعاتهم وتأمين أنماط حياة كريمة ومستقرّة. هذا، وستقوم الشركة من خلال هذه المبادرة بتقديم مبلغ وقدره 64000 ريال عُماني، تقسّم بالتساوي على ثمانية مشاريع فائزة سيتمّ اختيارها في نهاية البرنامج.

يُشار إلى أنه تم تأسيس شركة النفط العُمانية للتسويق (ش.م.ع.ع( المعروفة باسمها التجاري "نفط عُمان" في أكتوبر 2003 بعد شرائها لحصة الأغلبية من شركة النفط البريطانية العُمانية "بي.بي"، ومن المتوقع أن تكون المستقبل في تسويق الوقود والزيوت بالتجزئة. واليوم تعمل نفط عُمان في مجال تسويق وتوزيع الوقود والمنتجات الزيتية وتقوم أيضا بالعمل مع القطاعات المعنية وبيع الوقود بالتجزئة أو بشكل مباشر إلى الجهات الحكومية والتجارية، إضافة إلى الزيوت وتزويد الطائرات بالوقود، والتخزين والتوزيع. وتفخر نفط عُمان بأنها شركة عُمانية تسعى لاستلهام خبرتها وسعة اطّلاعها عالميا لتحقيق الفائدة المرجوة في السلطنة. وتمتلك الشركة حاليا شبكة من محطّات تعبئة الوقود تصل إلى 184 محطة 105 من محلات أهلين للتسوّق السريع، حيث تكرّس جلّ اهتمامها لتوفير أقصى درجات الخدمة السريعة والمعتمدة على المستوى المحلّي لحدّ يجعلها مميّزة ومتفرّدة عن باقي المنافسين. ويرجع الفضل في نجاح واستمرار شركة النفط العُمانية للتسويق إلى العاملين فيها وإلى التدريب الجيد والعزيمة والتطور. تفتخر الشركة بفريق عملها المخلص والذي كرس جميع وقته لتحقيق المتطلبات والجهود والخدمات المطلوبة. وبعملها في بيئة تجارية شديدة التنافس، كما تابعت تركيزها على أدائها العالي وتحقيق سلامتها الأولية وتشغيل عمالها، إضافة إلى الأهداف المالية.

تعليق عبر الفيس بوك