بنك عُمان العربي يختتم 2016 بسحوباتٍ مميّزة على الجوائز الكبرى لـ"حصاد"

 

مسقط - الرؤية

اختتم بنك عُمان العربيّ عام 2016، بتوزيع جوائز نقدية تزيد عن 212000 ريال عُمانيّ لحساب التوفير "حصاد"، كانت من نصيب 13 عميلاً محظوظاً.

وجاءت هذه الجوائز ضمن السحوبات التي أجريت على الجائزة الكبرى، وعملاء "إيليت"، إضافة إلى سحوبات شهر ديسمبر الماضي. وحتى نهاية العام الماضي، فقد بلغت قيمة الجوائز النقدية التي وزّعها البنك أكثر من مليون ريال عُمانيّ. وفاز ورثة هـ.ع. بالسحب الحصري الثاني لعملاء إيليت وقيمته 100000 ريال عُمانيّ. كما فازت كلّ من بدريّة هلال وط.ع.ف. الرواس بالجائزة النقديّة الكبرى لعام 2016 وقيمتها 100000 ريال عُماني، وبواقع 50000 ريال عمانيّ لكلّ منهما. ولم تتوقف روح العطاء لدى بنك عُمان العربي عند هذا الحدّ، حيث حصدت 5 فائزات من الإناث جوائز نقدية بقيمة 1500 ريال عُماني لكل منهن، إضافةً إلى 5 فائزين من حاملي حسابات الأطفال بقيمة 1000 ريال عُماني لكل منهم.

وقال رشاد الشيخ نائب المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية في البنك: "لقد كان هدفنا من حساب التوفير "حصاد" ومنذ البداية ينصبّ على تشجيع ثقافة الادخار وتعزيز مفهوم المسؤوليّة الماليّة لدى عملائنا. ونحن بصدد الإعلان عن المزيد من المكافآت المميّزة لهذا العام بعد تحقيق نجاحٍ منقطع النظير خلال العام الماضي، والذي تمكنّا فيه من إدخال البهجة والسرور على قلوب العديد من عملائنا الأوفياء. وخلال الموسم القادم من "حصاد"، فإنّنا نتطلّع إلى مكافأة أكثر من 1200 فائز محظوظ عبر المزيد من السحوبات والجوائز النقديّة المثرية أكثر من أيّ وقتٍ مضى".

يشار إلى أنّ بنك عُمان العربيّ كان قد أطلق مكافآت حساب التوفير "حصاد" في يناير 2016 متيحاً الفرصة أمام عملائه من كافة الشرائح للفوز بجوائز نقديّة قيّمة. وإلى جانب السحوبات الشهريّة، والسحوبات الخاصة بحاملي حسابات الإناث والأطفال، فقد خصص البنك سحوبات خاصة بالعديد من المناسبات التي شملت عيد الفطر، ويوم المرأة العُمانيّة، والعيد الوطنيّ المجيد. كما تمّ تخصيص جوائز نقديّة رائعة لعملاء الخدمات المصرفيّة المميزة "إيليت" من خلال سحبين حصريّين.

تعليق عبر الفيس بوك