"حيا للمياه" تشارك في المهرجان بالوحدة التعليمية المتنقلة

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُشارك حيا للمياه في مهرجان مسقط للعام 2017م، والذي انطلقت فعالياته هذا الأسبوع؛ وذلك من خلال الوحدة التعليمية المتنقلة بحديقة العامرات الطبيعية؛ حيث تأتي مشاركة الشركة في إطار الجهود التي تقوم بها لتوعية الناس بالخدمات والمشاريع الإستراتيجية التي تقدمها لمختلف شرائح المجتمع.

وبهذه المناسبة، قالت حنان بنت يوسف البلوشية مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بحيا للمياه: سعداء بالمشاركة في هذه التظاهرة السنوية الثقافية والتراثية؛ حيث دأبت حيا للمياه ومنذ تأسيسها على المشاركة في المهرجان نظراً للإقبال الكبير الذي يشهده.. وأضافت البلوشية بأنَّ مشاركة حيا للمياه تهدف في المقام الأول إلى خلق قنوات اتصال فعالة ووثيقة بين الشركة ومختلف شرائح المجتمع، كما أننا حرصنا هذا العام على أن تشتمل المشاركة على فعاليات مصاحبة للوحدة التعليمية المتنقلة. كما يعمل القائمون على الوحدة بتزويد الزوار بشرح مفصل عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة، كما تم تعريف الزوار بأهمية معالجة الصرف الصحي؛ وذلك من خلال استخدام وسائل تعليمية وتثقيفية مختلفة بالوحدة.

من جانبه، قال المهندس سالم بن عوض الربخي مدير دائرة الشؤون الحكومية بحيا للمياه: إنَّ المهرجان نافذة تطل الشركة من خلالها على مختلف شرائح المجتمع. لهذا؛ قمنا بتجهيز الوحدة التعليمية المتنقلة التابعة للشركة، وسخرنا كل الوسائل اللازمة لإبراز آلية عمل الشركة وخططها الحالية والمستقبلية في بناء وتنفيذ مشاريع الصرف الصحي بمختلف محافظات السلطنة. ودعا الربخي زوار المهرجان من مواطنين ومقيمين لاستغلال وجود الوحدة التعليمية المتنقلة وزيارتها من أجل الاطلاع عن قرب على آخر المستجدات بمشاريع وخدمات الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك