مهنا سعيد: المباراة مع فرنسا كانت درسا جيدا استفدنا منه

 

مسقط - الرُّؤية

أكَّد مهنا سعيد مدرب منتخبنا العسكري لكرة القدم، أنَّ مباراة المنتخب الفرنسي تُعد درسا من الدروس الجيدة للفريق للاستفادة منها، قبل خوض مباريات الدور الثاني من البطولة. مضيفا -خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي، عقب نهاية مباراة منتخبنا العسكري ونظيره الفرنسي- "لم يظهر المنتخب بالشكل الجيد في بداية اللقاء؛ حيث كانت هناك بعض الأخطاء الدفاعية مما أثمر عن هدف السبق للمنتخب الفرنسي، كما أنَّه كان هناك تمركز خاطئ لبعض اللاعبين في بداية المباراة، ولكن بعدها تمكن الفريق من العودة للقاء، وتمكن من تسجيل الأهداف تباعا، مما أصبحت معه المباراة أسهل بالنسبة لنا".

واستطرد سعيد قائلا: "هبط مستوى الفريق نوعا ما في الشوط الثاني، وكانت هناك ثقة أكبر من اللازم، كما أضاع اللاعبون عددا من الفرص أمام الحارس الفرنسي، وقد كنت نبهت اللاعبين عن قوة الحارس الفرنسي الذي تصدى لعدة هجمات خطيرة للاعبي منتخبنا"، وذكر مهنا سعيد أنه لم يجازف بالتشكيلة التي شهدت تغييرات كثيرة وصلت لتسعة أسماء جديدة. مشيرا إلى أنَّ كافة اللاعبين الـ23 هم مميزون وجاهزون للبطولة. وحول المرحلة القادمة، قال سعيد: "لدينا فترة راحة جيدة لنستعد للمرحلة القادمة بشكل مثالي، ونأمل تحقيق ما يفرح الجماهير العمانية في قادم المباريات".

من جانبه، أشاد فابريك جيان مدرب المنتخب الفرنسي بأداء فريقه بالرغم من الخسارة؛ حيث قال: "رأينا وجها آخر للمنتخب الفرنسي في هذا اللقاء؛ حيث ظهر اللاعبون بشكل وأداء مختلف، لعبنا ضد فريق يضم لاعبين مميزين، ولولا ضياع الفرص لكنا قد سجلنا العديد من الأهداف في اللقاء". وأضاف المدرب قائلا: "لا أود الحديث عن الحكام واللاعبين غير المتواجدين معنا، وكذلك اللاعبين المصابين، ولكن أودُّ أن أشكر الحارس على تألقه اللافت، وتمكنه من صد عدة هجمات للمنتخب العماني".

تعليق عبر الفيس بوك