17 ورقة عمل في الملتقى العماني ـ الفرنسي لجراحة الأذن والحنجرة السبت

 

 

 

 مسقط – الرؤية

ينظم المجلس العماني للاختصاصات الطبية  السبت القادم  بالتعاون مع الرابطة العمانية للأذن والأنف والحنجرة والجمعية الفرنسية للأذن والأنف والحنجرة

 "الملتقى العلمي العماني ـ الفرنسي لجراحة الأنف والأذن والحنجرة" وذلك في فندق هوليداي إن ـ السيب ـ  تحت رعاية سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العُماني للاختصاصات الطبية.

يناقش الملتقى أحدث ما توصل إليه العلم في تطوير إستراتيجيات التدريب والتعليم للأطباء المتدربين. وتعزيز أواصر التعاون بين جراحي الأذن والأنف والحنجرة بالسلطنة والجمهورية الفرنسية في المجال الطبي والجراحي. كذلك الاطلاع على أحدث المستجدات المتبعة في فرنسا وكيفية تطبيقها للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى وعرض تجربة جراحي السلطنة في هذا المجال لتبادل الخبرات العلمية والعملية. 

وستُقدم في الملتقى 17 ورقة علمية متخصصة في مجالات الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق وجراحته، كما سيلقيها 16 متحدثاً من الجمهورية الفرنسية وسلطنة عمان، وسيشارك بحضور هذا الملتقى 100 من الاستشاريين والأساتذة من مؤسسات صحية مختلفة وأطباء متدربين في المجلس العماني للاختصاصات الطبية. 

كما يشارك من الجانب الفرنسي استشاريون وأساتذة في تخصصات الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق وجراحاتها من جمعية الأذن والأنف والحنجرة الفرنسية بالإضافة إلى استشاريين وأساتذة من السلطنة ممثلة في اللجنة العلمية لتخصص الأذن والأنف والحنجرة بالمجلس العماني للاختصاصات الطبية والرابطة العمانية  للأذن  والأنف والحنجرة بالجمعية الطبية العمانية.

 

تعليق عبر الفيس بوك