تفعيل دور اللجان ببلدي شمال الباطنة

 

 

الرؤية – خالد بن علي الخوالدي

 عُقد بقاعة الاجتماعات بمكتب مُحافظ شمال الباطنة اجتماع للمجلس البلدي برئاسة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي مُحافظ شمال الباطنة وبحضور عدد من أعضاء المجلس، ولذلك لاختيار رؤساء ونواب اللجان التخصصية للمجلس وهما اللجنة الاجتماعية والصحية والبيئية ولجنة الشؤون العامة.

استهل  سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة الاجتماع بالتأكيد على أهمية تفعيل دور اللجان والحرص على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى آرائهم ومطالبهم، ومناقشتها ضمن اجتماعات لجان الشؤون البلدية بالولايات، وبلورت تلك الأفكار والتوصيات لعرضها في اجتماعات المجلس البلدي لمناقشتها وإقرار التوصيات المناسبة. كما استمع سعادته إلى عدد من المقترحات ومناقشة الجوانب العامة لأعمال اللجان التخصصية للمجلس من قبل الأعضاء وتوضيح عدد من الجوانب الأخرى المتعلقة بأعمال اللجان بما يحقق أهدافها المنشودة.
هذا وقد فاز أحمد بن خلفان الشبلي برئاسة اللجنة الاجتماعية والصحية والبيئية بالتزكية، فيما فاز درويش بن سالم الكيومي بمنصب رئيس لجنة الشؤون العامة وعلي بن كرم بن علي البلوشي بمنصب نائب رئيس اللجنة عن طريق الانتخاب. ويواصل المجلس عقد لقاءاته لاستكمال اختيار رؤساء ونواب وأعضاء اللجان التخصصية الأخرى والفرعية للمجلس.

 

تعليق عبر الفيس بوك