"ماكدونالدز" تكرّم موظفيها في "العشاء السنوي"

 

مسقط- الرؤية

احتفلت ماكدونالدز عمان مع موظفيها في فندق شيراتون مسقط، وجاءت هذه المناسبة لتكريمهم من قبل الإدارة وشكرهم على جهودهم المتواصلة والإنجازات التي حققوها عام 2016؛ حيث تمّ تكريم أفضل الموظفين في الحفل.

وتسعى شركة ماكدونالدز دائماً إلى تكريم وتقديرجهود موظفيها وذلك إيماناً منها بأنهم أساس النجاح في المحافظة على أساسيات وركائز المطعم وأهمها النظافة وجودة الطعام والخدمة السريعة. والجوائز توزعت على الشكل التالي: أفضل مدير مطعم لعام 2016 وأفضل أداء وأفضل موظف.

وتعليقاً على انتخاب فرعه الأفضل في السلطنة، قال أحمد العفاري استشاري العمليات في ماكدونالدز عمان "أنا سعيد للغاية أنّ الفرع الذي أشرف على إدارته حقق أفضل أداء لعام 2016، إنني أهدي هذه النتيجة وأتشاركها مع فريق العمل كله الذين قدموا أفضل ما لديهم من أجل خدمة العملاء."

ومن جهته، قال علي داود الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان: "في كل سنة نحن ننتظر هذه الفعالية لنحتفل مع موظفينا اللذين قدموا عملاً ممتازاً وتشجيعم على تقديم الأفضل. وأضاف "أحمد العفاري أكبر مثال على هذا فقد بدأ العمل مع ماكدونالدز كموظف في المطعم واليوم هو استشاري العمليات ويشكل نموذجا جميلا عن طموح الشباب العماني". وطغى طابع الفورميلا 1 على السهرة بشكل كامل فكل الموظفين ارتدوا قمصان الفورميلا 1 كخطوة للدلالة على أنّ ماكدونالدز ستحقق تقدماً سريعاً وملحوظاً في العام 2017.

يشار إلى أنّ حفل عشاء ماكدونالدز تضمن فقرات متنوعة عرض من خلالها الموظفون مواهبهم وتبادلوا الهدايا وقضوا أوقاتا مسلية، وقد بات هذا الحفل تقليداً سنوياً يحتفل به الموظفون مع بعضمهم البعض ويعبرون فيه عن صداقتهم.

تعليق عبر الفيس بوك