انطلاق أولى اجتماعات اللجنتين القانونية والعامة بـ "بلدي ظفار"

صلالة - الرُّؤية

عَقَدَتْ لجنتا الشؤون العامة ولجنة الشؤون القانونية بالمجلس البلدي لمحافظة ظفار، أولى اجتماعاتها خلال الفترة الثانية للمجلس؛ حيث ترأس اجتماع اللجنة القانونية محمد بن سعيد سهيل كشوب رئيس اللجنة، وتمَّ تزكية سالم بن محاد علي المعشني عضو المجلس البلدي نائبا للرئيس، في حين ترأس اجتماع لجنة الشؤون العامة المهندس سند بن حسين بن سعد الشيخ. وتمَّ تزكية المهندس أحمد بن عوض بخيت البرعمي نائبا للرئيس.

قام الأعضاء خلال الاجتماعيْن بالاطلاع على جهود وأعمال هذه اللجان خلال الفترة الأولى من عمر المجلس؛ وذلك من خلال تقرير مفصل قدمته أمانة سر المجلس شمل كافة المواضيع التي أحيلت لهاتين اللجنتين للبحث والدراسة وما توصلتا إليه من توصيات ومقترحات وما أقره المجلس البلدي بشأن هذه التوصيات من قرارات.

يُذكر أنَّه وبموجب المادة 24 من اللائحة التنفيذية لقانون المجالس البلدية، يشكل المجلس من بين أعضائه ثلاث لجان متخصصة وهي لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية، ولجنة الشؤون العامة، ولجنة الشؤون القانونية تتولى دراسة الموضوعات التي تحال إليها من المجلس وتقديم التوصيات المرئيات المناسبة بشأنها قبل عرضها على المجلس.

تعليق عبر الفيس بوك