مدرب "العسكري": تنويع مراكز اللعب منحنا الأفضلية.. والغيني: المباراة كانت صعبة

 

 

أكَّد مهنا سعيد مدرب منتخبنا العسكري، خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة الافتتاحية، على صعوبة مباريات الافتتاح بشكل عام، خصوصا إذا ما كانت أمام منتخب غامض لم يسبق الالتقاء به من  قبل. وقال: حاولنا في البداية فرض أسلوبنا منذ انطلاقة المباراة والشوط الأول واستطعنا التقدم بهدف، مما أعطانا الأريحية بالشوط الثاني الذي تسيَّدنا فيه المباراة بشكل كامل، واستطعنا تسجيل أربعة اهداف كانت كفيلة بإنهاء اللقاء. وأوضح قائلا: استطعنا استغلال الأطراف بشكل جيد مع تنويع اللعب ومحاولات التسديد من خارج المنطقة".

إلى ذلك، أشاد عبدالعزيز المقبالي لاعب منتخبنا العسكري بالأداء الرجولي للمنتخب وتطبيقه لتعليمات المدرب الذي استطاع أن يضع الخطة المناسبة التي تمكننا من الفوز العريض على المنتخب الغيني.

بينما أوضح مدرب المنتخب الغيني صعوبة المباراة التي خاضها فريقه مع مستضيف البطولة منتخبنا العسكري وعلل الظهور السيئ الذي ظهر عليه فريقه في أول مباراة له بالمجموعة بعدم التعرف على الملعب الذي أقيم عليه اللقاء في إجراء حصص تدريبية عليه للتعود على أرضيته، كما ذكر أنَّ من الأسباب الاخرى مشاركة الفريق لمجموعة من اللاعبين الشباب قليلي الخبرة والذين لم يسبق لهم التواجد في هكذا بطولات عالمية. وكان عدم تجانسهم مع بعضهم سببا في عدم قدرتهم على تقديم الأفضل في المباراة. ومن جانب آخر، ذكر المدرب الغيني أنَّ المباراة كانت من طرف واحد، خاصة من جانب منتخبنا العسكري الذي كانت له مباراة سهلة بدرجة كبيرة، واستطاع أن يفرض إيقاعه وطريقة لعبه على المباراة ويسجل 5 أهداف كانت كفيلة بإنهاء اللقاء.

تعليق عبر الفيس بوك