الإثنين, 24 سبتمبر 2018

بلدية صحار تختتم برنامج التميز في خدمة العملاء والمراجعين

الإثنين 16 يناير 2017 07:19 م بتوقيت مسقط

بلدية صحار تختتم برنامج التميز في خدمة العملاء والمراجعين

 

الرؤية – خالد الخوالدي
اختتمت بلدية صحار البرنامج التدريبي التميز في خدمة العملاء والمراجعين والذي نفذته دائرة الشؤون الإدارية ممثلة بقسم التدريب لعدد 30 موظفا وموظفة من البلدية واستمر لمدة خمسة أيام بفندق راديسون بلو بحضور المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار.

تضمن حفل الختام كلمة لمدير عام بلدية صحار أكد فيها على أهمية التدريب والتأهيل للمشاركين، وضرورة أن ينعكس ما تتضمنه تلك البرامج على أداء الموظفين، مؤكداً أنّ رضا العملاء هدف أساسي يجب التركيز عليه وفق معاير عملية يجب تطبيقها على الجمهور، من خلال توفير أمثل المناهج العلمية وسيكون رضا المتعاملين هدفا أساسيا ستسعى البلدية في استمراريته.
وشدد الكندي على أهمية قيام الموظفين بتطوير قدراتهم من خلال استغلال الشبكة المعلوماتية وتطبيقات الهواتف الذكية، التي تقدم مختلف البرامج التدريبية في العديد من المجالات والتي تنعكس في رفع القدرات الشخصية وإضافة معلومات جديدة ستساهم في الإبداع والابتكار في الجوانب المهنية والجوانب الشخصية للموظف في حياتهم العامة.

الجدير بالذكر أنّ الدورة ركّزت على تطوير الخدمات المقدمة والوصول إلى رضا حقيقي للجمهور الداخلي من موظفين والخارجي من المراجعين وضرورة قياس رضا العملاء والأهمية في الوصول إلى جودة أداء عالية تحقق الرضا وطرق ومهارات التعامل وكيفية التعامل مع مختلف العملاء من خلال شرح مفهوم وعملية الاتصال الإيجابي.