معهد الإدارة العامة يوقع على برنامج تعاون مع مجموعة بوليغلوت

 

 

مسقط - الرؤية

 قال السيد زكي بن هلال بن سعود البوسعيدي الرئيس التنفيذي لمعهد الإدارة العامة  إنَّ برنامج التعاون مع مجموعة بوليغلوت يمثل إضافة نوعية للمعهد وذلك في ضوء طبيعة عمل معهد بوليغلوت ورصيده الكبير في تنمية الموارد البشرية العمانية وخاصة في المهارات اللغوية، جاء ذلك بمناسبة التوقيع على برنامج التعاون مع الشيخ القاسم بن محمد الحارثي الرئيس التنفيذي لمجموعة بوليغلوت، في إطار مساعي المعهد لمد جسور التعاون مع المؤسسات العلمية المُختلفة بالسلطنة تحقيقاً لأهدافه في التنمية الإدارية وسعيه الحثيث لتُبادل الخبرات والمعلومات والاستفادة المشتركة من الإمكانيات العلمية والفنية والإدارية المُتاحة للمؤسسات العلمية بالسلطنة. وعليه يهدف برنامج التعاون إلى تعزيز العمل المُشترك بين المؤسستين من خلال تبادل الخبرات في مجالات التدريب وتنظيم الفعاليات المشتركة. ويسعى المعهدين من خلال هذا البرنامج إلى إثراء النشاط التدريبي والمهني بالسلطنة والتشجيع على فتح قنوات تعاون بين جميع المؤسسات العلمية تحقيقاً لمبدأ الشراكة في خدمة التنمية.

معهد بوليغلوت تأسس عام 1975م، ويعد من أقدم وأكبر المعاهد في السلطنة. ويغطي مجموعة واسعة من البرامج التدريبية مثل اللغات وتدريب المعلمين، وتكنولوجيا المعلومات، ودراسة في القيادة والإدارة والمهنية، والدراسات الجامعية، وبرنامج التطوير الوظيفي.

ويعد برنامج التعاون بين المعهدين هو الثاني الذي يوقعه معهد الإدارة العامة مع الجهات المحلية في عام2017م. وأكد السيد زكي البوسعيدي أنَّ المعهد يعتزم تفعيل التعاون بين المؤسستين في أقرب وقت بدءاً من الخطة الحالية للمعهد 2017م، كما أنّه بصدد توقيع عدد من الاتفاقيات والمذكرات وبرامج التَّعاون مع مؤسسات محلية وخارجية خلال هذا العام، وأعرب عن تقديره لتجاوب المؤسسات العلمية في هذا المسعى مثمناً لمجموعة بوليغلوت مبادرتها بطلب بناء شراكة مع المعهد، مؤكداً حرص معهد الإدارة العامة على إنجاز خطته في التعاون مع معهد بوليغلوت وتحقيق الاستفادة الكاملة للمعهدين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك