"الدراسات المصرفية والمالية" تجدد مذكرة التفاهم مع جمعيّة المحاسبين المعتمدين بالهند

 

مسقط- الرؤية

وقعت كليّة الدراسات المصرفية والمالية مذكرة تفاهم مع جمعية المحاسبين المعتمدين بالهند "ICAI"، وذلك بهدف استمرار التعاون مع الجمعية للخمس سنوات القادمة، ووقع المذكرة من الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني عميد الكلية ومن الجمعية ديفراج ريدي رئيس الجمعية.

وترعى الكليّة فرع السلطنة لجمعية المحاسبين المعتمدين بالهند منذ عام 2008، وذلك من خلال دعم الجمعية لتقديم برامج مهنية تخصصية في المحاسبة، وكذلك تقديم برامج الإنماء المهني في تخصص المحاسبة، هذا وتسعى الكلية ضمن خططها إلى تقديم برامج الجمعية في الشهادة المهنية في المحاسبة.

وفي هذا الإطار، قال عميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني: "إن الكليّة سعيدة بتجديد تعاونها مع جمعية المحاسبين المعتمدين بالهند مما يسهم في خدمة القطاع المالي والمصرفي في السلطنة وذلك بتوفير برامج تدريبية متخصصة في المحاسبة والمالية". وأكّد عميد الكلية أنّ هذه الخطوة جاءت ضمن مجموعة من الخطوات التي تؤكد على التزام الكلية بتوفير برامج متخصصة لخدمة القطاع المالي والمصرفي في السلطنة.

يشار إلى أنّ الكلية حققت مؤخراً المركز الثاني ضمن أفضل مؤسسة تعليمية ثقة في السلطنة بين فئات الرؤساء التنفيذين والإدارات العليا، وذلك بحسب استطلاع "أكثر العلامات التجارية ثقة في 2016" والذي نفذه المكتب العربي للبحوث وتم نشره في مجلة OER في ديسمبر 2016.

 

تعليق عبر الفيس بوك