تكريم المشاركين في مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم بصحار




الرؤية - خالد بن علي الخوالدي
أقيم بقاعة المُحاضرات بجامع السلطان قابوس بولاية صحار حفل تكريم المشاركين في مسابقة السلطان قابوس لحفظ القرآن الكريم الدورة 26 والتي نظمها فريق تكافل صحار الخيري الاجتماعي الذي يعمل تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صحار، برعاية عضو مجلس الدولة المكرم الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي بحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة المشاركين  .
تضمن الحفل كلمة ألقاها علي بن صالح البلوشي عضو لجنة المركز حث خلالها على تعلم وحفظ القرآن الكريم امتثالاً لقول الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام "خيركم من تعلم القرآن وعلمه " .

 وأشار البلوشي إلى أن المركز احتضن هذا العام متسابقين من ولايات صحار وصحم والخابورة ولوى في مختلف المستويات بداية من مستوى حفظ القرآن كاملاً إلى مستوى حفظ جزءين من القرآن الكريم وقد تأهل منهم لهذا التكريم 45 مشاركا ومشاركة حيث حصل مجموعة من المشاركين والمشاركات من مركز صحار على درجات تعدت 98% ولكن لم يحالفهم الحظ في الوصول إلى التصفيات النهائية على مستوى السلطنة .
وألقى المتسابق أحمد بن عبد الله المعمرى كلمة المتسابقين، كما تضمن الحفل عرضاً مرئيًا عن المسابقة إلى جانب فقرات إنشادية قدمتها فرقة الهلال للانشاد.   

تعليق عبر الفيس بوك