تعليمية البريمي تستعد لامتحانات دبلوم التعليم العام

 

 

البريمي- سيف المعمري

عُقد بمركز التدريب والإنماء المهني بالمُديرية التعليمية لقاء تربوي لمتابعة الامتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي، برئاسة موسى بن علي الهنائي مُدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي وحضور رؤساء مراكز امتحانات دبلوم التعليم العام.

وأكد الهنائي على أهمية توفير الجو الملائم للطلبة بعيداً عن التوتر وتأمين راحتهم النفسية والصحية، وتوفير مياه الشرب والتكييف مشيرًا إلى حرص المديرية على تذليل الصعوبات والعقبات التي قد تعترض سير عمل لجان الامتحانات.

نُوقش خلال اللقاء تهيئة المراكز استعداداً للامتحانات وعقد اجتماع مع المعلمين المنتدبين للمراقبة لتعريفهم بالأنظمة والتعليمات، وكيفية التعامل مع حالات الغش،  بالإضافة للتأكد من استلام المظاريف الخاصة بالمادة حسب جدول الامتحانات، وضرورة الالتزام بالزي المدرسي والتأكد من عدم خروج الطلاب إلا بعد ثلاثة أرباع الوقت.

 وأشار مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي إلى أن عدد مراكز الامتحانات لهذا العام وخلال الفصل الدراسي الأول بمحافظة البريمي يبلغ 13 في ولايات المحافظة، وعدد 1002 طالب وطالبة نظاميين، و166 دارساً ودارسة في تعليم الكبار موزعين على هذه المراكز.

   وأضاف الهنائي أنَّ هذه المراكز جهزت لاستقبال ممتحني دبلوم التعليم العام وأنه تم اطلاع رؤساء المراكز على كافة التعليمات والصلاحيات المنوطة بهم وضرورة تجهيز هذه المراكز بكافة المستلزمات التي تمكنها من توفير الجو المناسب لأداء أفضل للطلبة والدارسين خلال فترة الامتحانات.

 

تعليق عبر الفيس بوك