فريق المسفاة بالرستاق يحتفي بأحد حفظة القرآن

الرستاق – الرؤية

احتفت اللجنة الثقافية بفريق المسفاة الرياضي الثقافي التابع لنادي الرستاق بالمتميز الصغير والمجد المثابر لحفظ القرآن الطالب الحسين بن علي بن خميس الحراصي .

حيث كان عام 2016 عاماً حافلا بالإنجازات له وهو الذي ما زال بالصف السادس بالمدرسة، حيث فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوة على مستوى محافظة جنوب الباطنة في المسابقة التي تنظمها المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الباطنة، كما حصد المركز الأول في مسابقة اللجنة الثقافية بنادي الرستاق في المستوى الثاني على مستوى ولايتي الرستاق والعوابي وإضافة إلى ذلك فقد حاز على المركز الأول في مسابقة فريق المسفاة لحفظ القرآن .

والحسين طالب مُتعدد المهارات فهو يجيد تلاوة وترتيل القرآن بالتجويد كما أنه يمتلك مهارات الإلقاء والخطابة ومواجهة الجمهور .

ويقول والده علي الحراصي إن الاهتمام به منذ الصغر هو السر في تميز الحسين وتقدمه، كما أنه يحفظ من خلال الاستماع والتكرار وذلك بتخصيص وقت لذلك كما أنّ تقسيم الوقت بين المذاكرة ومراجعة دروس المدرسة واللعب هو ما جعل الحسين ينجح في التفوق في مجالات مختلفة بنفس الوقت .

من جانبه أكد سامي الشكيلي رئيس اللجنة الإعلامية بفريق المسفاة على ضرورة إبراز المواهب والتعريف بها وتكريمها، مشيرا إلى أن الفريق يعتزم إعداد مقاطع صوتية ومرئية لإظهار المواهب الكثيرة بقرية المسفاة .

تعليق عبر الفيس بوك