مزايا خاصة من "بايك" على "جراند تايجر" و"A115" السيدان المدمجة

 

 

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ شركة رمال الخليج الكبرى -المستورد الحصري لسيارات بايك (شركة بكين للسيارات)- عرضا خاصاً بمناسبة التدشين على عدد من السيارات الراقية تشمل جراند تايجر TUV وسيارة A115 سيدان المدمجة.

وسعت شركة رمال الخليج الكبرى إلى تصميم عرض جذاب يضمن حصول العملاء على أفضل المزايا عند شراء جراند تايجر TUV والسيارة A115 السيدان المدمجة، وبما يضمن تجربة رائعة مع هذه السيارات الراقية. يتضمن العرض استفادة كافة المشترين لسيارات جراند تايجر TUV والسيارة A115 السيدان المدمجة من القسط الشهري المنخفض والهدايا النقدية الأكيدة والتسجيل المجاني والخدمة المجانية وضمان الشركة الصانعة. ويسري العرض الذي بدأ فعليا حتى 8 يناير 2017.

ويشمل العرض أقساطا شهرية منخفضة (تطبق الشروط والأحكام) بقيمة 57 ريالا على A115 و82 ريالا على جراند تايجر TUV. والهدية النقدية يمكن استخدامها والاستفادة منها في سداد الدفعة المقدمة للسيارة إذا اختار العميل ذلك. ويتم احتساب القسط الشهري على أساس دفع 20% كدفعة مقدمة، وفترة تمويل ست سنوات لموديلات بايك. وبشرط الحصول على الموافقات الائتمانية من البنوك وشركات التمويل. بحانب الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول فقط، وضمان الشركة الصانعة على A115 لمدة خمسة سنوات أو 100.000 كم أيهما أقرب. ضمان الشركة الصانعة حتى 3 سنوات/100.000 كم على جراند تايجر جي 3 بيك أب وجراند تايجر TUV بيك أب. وخدمة مجانية لمدة عامين/30.000 كم (أيهما أقرب) وهي خدمة الصيانة الدورية فقط. لا يشمل ذلك قطع الغيار التى تتعرض للتلف بسبب الاستخدام. كما يشمل العرض الصيانة كل 6 أشهر/10.000 كم على السيارة A115 و3 أشهر/5000 كم (أيهما أقرب) على جراند تايجر بيك أب وجراند تايجر TUV بيك أب.

وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: "يستفيد عملاء جراند تايجر TUV والسيارة A115 السيدان المدمجة من العديد من الميزات المتوفرة في العرض، ونحن على ثقة من أن العرض الترويجي سيجذب إليه الكثير من الناس إلى هذه السيارات الراقية التي تتميز بأصالتها وقدرتها على التحمل والتكيف مع مختلف الظروف التي تعمل فيها".

وتتميز السيارة A115 سيدان العصرية المدمجة بأناقة تصميميها، وتجسد ديناميكية براعة قوة سيارات بايك. فيما تجسد جراند تايجر TUV مزيج من الرقي، والاتساع والسلامة واحتفاظها بمواكبة سيارات البيك أب العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك