تعاون في نشر الثقافة المرورية بين "السلامة على الطرق" و"بتروفاك"

 

 

مسقط - الرُّؤية

استلمتْ الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق دعمًا ماديًّا من شركة بتروفاك؛ وذلك في إطار نشر الثقافة المرورية، ودعم السلامة على الطرق.

ويأتي استلام الدعم المالي في حفل أقيم برعاية مَعَالي وزير الخدمة المدنية، وتسلَّم الدعم المقدَّم علي البرواني الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للسلامة على الطرق؛ امتداداً لتحقيق شركة "بتروفاك" إنجازاً مُهماً في مجال الأداء الآمن في العمل؛ متمثلاً بـ50 مليون ساعة عمل دون وقوع إصابات، وتقديراً للمساهمة الوطنية المهمة التي قدَّمتها الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق، ودورها الكبير في تعزيز سلامة الطرق بالسلطنة.

وفي هذا الصدد، قال المدير الإقليمي للشركة راي ريكاردسون: حقّق فريقنا أعلى معدلات السلامة على مدى العامين الماضيين، وهذا يعكس ثقافة السلامة الراسخة لدى عملائنا والمجتمعات التي نعمل فيها. وبالنسبة لمشاريعنا لتطوير مصفاة صحار -بالتعاون مع شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية- ومشروع تطوير خزان لشركة بريتيش بتروليوم، فقد تمكنا من تسجيل أكثر من 70 مليون ساعة عمل دون إصابات تعطل سير العمل، وتخطت ساعات العمل على مشروع صحار وحده الـ45 مليون ساعة. وهذا يُعد إنجازاً بحد ذاته لأي شركة نفط وغاز في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك