"ألفا روميو" المذهلة تُطلق قريبا في أسواق السلطنة

 

 

مسقط – الرؤية

 

تستعد شركة ظفار للسيارات، الموزع الحصري لسيارات فيات كرايسلر في السلطنة، لإطلاق موديلات ألفا روميو "جوليتا سوبر" و" فيلوس" قريباً في صالات العرض في جميع أنحاء السلطنة. وتُحافظ سيارة ألفا روميو جوليتا على أفضل المزايا التي تتسم بها موديلات الفا روميو الأصلية من أداء ديناميكي دون المساومة بالكفاءة ومواصفات الراحة.

ويكمن السر وراء هذا الأداء المتفوق في إجراء بحوث ودراسات مستمرة حول هذه التقنيات، والذي يظهر جلياً في موديل "جوليتا". ويتجلى ذلك في التصميم المدمج المُصنّع باستخدام مواد عالية المقاومة تخفف من وزن السيارة، بالإضافة إلى التوجيه النشط بمسنن مزدوج ومواصفات متطورة لنظام التعليق (تقنية MacPherson في الأمام وتقنية Multilink المتطورة في الخلف).

ويتسم الطراز بالجودة الفائقة للتصميم والتركيب مما يضمن الراحة، كما أن قدرة الفلترة الطولية والعمودية لنظام التعليق تضمن لك قيادة مريحة، في حين أن التحسينات التقنية المهمة - مثل الإضافات المحددة على المصدات، وأقواس العجلات، ووحدة الدواسة وصندوق الأمتعة جعل من "جوليتا" سيارة مريحة تمنحك قيادة ممتعة للغاية.

 

وتُعتبر الراحة عاملاً آخر يُميز هذا الطراز، حيث أن نوعية المواد المستخدمة في لوحة القيادة وتصميم المساحات الداخلية بشكل عام يُساهم في منح مقتني السيارة تجربة قيادة رائعة. ولا مجال للمساومة بشأن الحمولة وذلك بفضل التصميم المتقن لصندوق الأمتعة.

 

وتشمل المزايا: تقنية التعليق الرياضي، الألواح الجانبية، التقسيمات الرياضية وrear dam   وAlfa Red moulding، عجلات ألمنيوم بـ 5-أجزاء 18 إنش، زجاج الخصوصية، نظام مكابح ذات حجم كبير مع مكابس حمراء، ومداخن العادم المزدوجة ذات الحجم الكبير. ومن المزايا الفريدة الأخرى هي شعارات "فيلوس" الحصرية، والمصابيح الأمامية بلمسات الكربون والتعتيم، ولمسات خارجية من الأنتارسايت الملمعة على حواف الشبك الأمامي، ومقابض الأبواب، المرايا ومصابيح الضباب.

 

ويتسم الطراز بآلية توليد ونقل الحركة الموروث من طراز "الفا روميو 4C سوبركار" بشاحن توربيني 240hp، ومحرك 1750cc بالحقن المباشر مُدمج مع الجيل القادم لألفا بـ 6 سرعات بالكلتش المزدوج TCT. كما تم تصميم نظام تعليق فريد من نوعه لتوفير توازن مثالي حتى في السرعات العالية. ويتميز طراز فيلوس بنظام مكابح ذات حجم كبير مع مكابس حمراء، ونظام التعليق الرياضي المُخَفّض.

 

وفيما يتعلق بالتقنيات المستخدمة في هذه الطرازات الجديدة، فإن طراز "فيلوس" يتسم بنظام Uconnect™ Radio Nav multimedia المبتكر مع شاشة تعمل باللمس 6.5 بوصة، بلوتوث، MP3، ونظام البيانات الصوتية المتدفقة عبر الانترنت، AUX-IN، USB، الأوامر الصوتية وقارئ الرسائل النصية القصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك