"إنفينيتيQX60 " تحصد جائزة "لاكشوري 100"

 

 

مسقط – الرؤية

 

 

 حصدت إنفينيتي QX60 جائزة "الكروس أوفر الاستثنائية للعام" من "لاكشوري 100"، المبادرة الفريدة من نوعها من قِبل مجلة "سيغنتشر"، خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في فندق ريتز كارلتون، بفندق قصر البستان.

وتم اختيار إنفينيتي QX60 لميزتها في توفير مزيج من تجربة قيادة متميزة والصفات الحيوية التي تجعل من القيادة آمنة، وممتعة وعلى درجة عالية من الخصوصية والتميز.

وتعد قائمة "لاكشوري 100" مبادرة فريدة من نوعها تشيد بالمنتجات الفاخرة لكل عام، وهي تجميع لقائمة موحدة تجسد روح الترف بالبلاد. وقد أنشئت هذه الجائزة بعد أشهر من الدراسة والبحث، بفريق يتألف من محرري شركةUMS ، ولفيف من المتخصصين في كل ما هو فخم وفاخر من نمط الحياة ، ومزيج من القراء وخبراء الصناعة لإنشاء هذه القائمة؛ وكل منتج متميز وارد بالقائمة أثبت أوراق اعتماده في عالم الفخامة والأناقة الفاخرة مع شعبيته بين جمهور المستهلكين. أما عن الفئات بالقائمة، فتشمل السلع الكمالية الشخصية، والسيارات الفاخرة والضيافة الفاخرة، وقد تم توسيع النطاق هذا العام لتشمل الخدمات المصرفية المتميزة والعقارات من الدرجة الأولى.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: سعداء للغاية بتسلم جائزة في هذه الفئة التنافسية العالية. تواصل إنفينيتي QX60 المحبوبة بروزها في فئة الكروس أوفر الفاخرة، والتفوق في المناطق التي يرغبها مشتري الكروس أوفر الفاخرة أكثر من غيرها – تنوع التصميم الداخلي، والرحابة والسلامة، والميزات الضيافة المتقدمة الاختيارية.

 

وكشفت إنفينيتي عُمان مؤخرا النقاب عن الكروس الأوفر إنفينيتي QX60 في حفل خاص أقيم في صالة عرض مسقط.  QX60 الجديدة تبرز في الحشود بفضل التكنولوجيا الذكية، والأداء الراقي، والحرفية المتطورة، إنفينيتي QX60 لديها مجموعة من الميزات، التي تؤكد مكانتها باعتبارها سيارة فاخرة.

وتواصل انفينيتي QX60 الاكتساح والتفوق على صعيد التكنولوجيا، حيث أضيفت في عام 2016، فرامل الطوارئ الأمامية (FEB) مع خاصية كشف المشاة على الطريق. عند الدمج مع الميزات القائمة بالفعل التي تعد الأولى من نوعها على مستوى صناعة السيارات مثل نظام تحذير الاصطدام الأمامي التنبؤي، ونظام التدخل لمنع التصادم وشاشة الرؤية الدائرية الشاملة، فكل ذلك يجعلها أحد أكثر سيارات الكروس أوفر ذات 7 مقاعد سلامة في فئتها من وجهة نظر تقنية.

وتقدم إنفينيتي QX60 تصميم متميز وديناميكيات القيادة ومستويات أفضل السيارات في فئتها من حيث الفخامة الداخلية ووسائل الراحة، التصميم الخارجي لإنفينيتي QX60 يعكس النهج القائم على تصميم إنفينيتي لتطوير المنتجات، والرغبة في صياغة أشكال المركبات التي تجمع بين القوة والفن الواثق من خلال الأشكال القوية المنمقة والخطوط المتدفقة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك