ورشة تعريفية لأولياء الأمور بضوابط امتحانات الدبلوم العام

 

 

 مسقط – عبد العزيز الزدجالي

نظم مكتب الإشراف التربوي بولاية السيب ورشة عمل تعريفية لأولياء أمور طلاب الصف الثاني عشر، وذلك بقاعة مكتب والي السيب وبرعاية سعادة هلال بن حمد الصارمي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب.

هدفت الورشة إلى تعريف أولياء الأمور بماهية ورقة الامتحان، وتوعيتهم لمساعدة أبنائهم للتخلص من القلق المصاحب لفترة أداء الامتحانات بالإضافة إلى الاستعداد لخوض الاختبارات النهائية.

تضمنت الورشة ورقة عمل قدمها يوسف العطار استشاري تربوي ومدرب في التنمية البشرية، إضافة إلى تقديم عرض مرئي تناول الزيارات الميدانية التي قام بها فريق الإعداد لمدارس ولاية السيب، ثم قام عيسى بن ناصر الراشدي مدير دائرة الاختبارات باستعراض آلية التصحيح الإلكتروني لشهادة الدبلوم العام، وفي الختام قدم محمد بن علي البلوشي عضو فني امتحانات وشؤون الطلبة عرضا عن ضوابط امتحانات دبلوم التعليم العام.

وفي هذا السياق قال خميس بن عبد الله الدهماني باحث شؤون إدارية بمكتب الإشراف التربوي بولاية السيب إنّ هناك برامج سبقت تنظيم هذه الورشة التعريفية استمرت قرابة الشهر، وقد وجدنا تجاوباً من الجميع.

وأشار إلى أنّ الهدف من هذه الحملة هو توعية طلاب الصف الثاني عشر وأولياء أمورهم بماهية ورقة الامتحان وإبعادهم عن القلق والخوف الذي ينتابهم خلال الاختبارات.

 

تعليق عبر الفيس بوك