كلية عمان للتكنولوجيا تحتفل بـ 200 خريج وخريجة

 

مسقط – الرؤية

تحت رعاية السيِّد سلطان بن حمد بن سعود البوسعيدي – رئيس مجلس إدارة كلية الزهراء للبنات - أقيم حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلبة كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا التي ضمّت 200 خريج وخريجة في تخصصات إدارة الأعمال، والمحاسبة، والعلوم المالية والمصرفية،وعلوم الحاسوب، ونظم المعلومات الإدارية، والتصميم الداخلي، حيث حصل هؤلاء على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في تلك التخصصات.

بدأ الحفل الذي أقيم في المسرح المفتوح للكلية – منطقة الهرم – بكلمة ألقاها عميد الكلية رحّب فيها بالخريجين وأسرهم وقال: اليوم تزف الكلية نخبة جديدة من أبنائها بالفوج العاشر من مختلف الاختصاصات لترفد السوق العمانية بدماء جديدة ستُسهم في التنمية، وللخريجين خالص التهاني، ونقدّر فيكم هذه الجهود الخيّرة التي بُذلت لإكمال المشوار العلمي.

وألقى رئيس جامعة اليرموك كلمة قال فيها: يأتي هذا الفوج العاشر من أبنائنا ثمرة لهذا الارتباط الأكاديمي بين جامعة اليرموك والكلية، وستتوالى أفواج الخريجين، التي ستساهم في بناء المؤسسات في مختلف القطاعات في السلطنة، وستكون مصدراً للفخر والاعتزاز، وسيستمر التعاون بين جامعة اليرموك والكلية في كل المجالات التي نصّت عليها اتفاقية الارتباط الأكاديمي، وستبذل جامعة اليرموك كل جهدها من أجل تطوير هذه الكلية والارتقاء بمستواها لتحقيق أهدافها والمحافظة على مستوى متميز من التعليم العالي في هذا البلد الشقيق.

بعدها ألقت الخريجة عائشة البلوشي كلمة نيابة عن زملائها الخريجين والخريجات قالت فيها: لفرحتنا طعم مميز يتمثل في أننا الدفعة العاشرة التي تزفها كليتنا الفتية إلى مجتمعها العماني بمختلف التخصصات المهمة التي يحتاجها سوق العمل، وخطط التنمية الجارية في بلادنا العزيزة.

بعدها تلا الخريجون قسم التخرج وأعلن قرار التخريج، ثم قام راعي الحفل بتقديم الشهادات وتكريم الطلبة المتفوقين في تخصصاتهم.

الجدير بالذكر أنّ كلية عُمان تأسست عام 2004م وسبق لها أن خرجت تسعة أفواج في السنوات السابقة بالإضافة الى الدورات المتعددة التي تقدمها للمجتمع المحلي في مختلف المهارات، وهي على وشك الانتقال إلى مقرها الدائم في منطقة حلبان.

تعليق عبر الفيس بوك