"تعليمية شمال الباطنة" تكرم 180 طالبا حصدوا جوائز في مسابقات محلية ودولية

 

 

الرُّؤية - خالد الخوالدي

احتفلتْ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة -مُمثلة بقسم الأنشطة التربوية- بتكريم 180 طالبا وطالبة من الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات المحلية والإقليمية والدولية، إلى جانب الأنشطة التربوية والتعليمية؛ وذلك في قاعة عمان بكلية العلوم التطبيقية بصحار، تحت رعاية أحمد بن راشد الفزاري مدير دائرة المدارس الخاصة للمديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الباطنة، وبحضور عدد من مُشرفي وإخصائيي الأنشطة التربوية بمدارس المحافظة، إلى جانب أولياء أمور الطلاب والطالبات المكرمين.

وأكَّد سعيد بن سعيد الفارسي القائم بأعمال رئيس قسم الأنشطة التربية بشمال الباطنة -في كلمة له بهذه المناسبة- أنَّ الجهودَ التي يبذلها إخصائيو الأنشطة التربوية بمدارس المحافظة في الاهتمام بالطلاب والطالبات، وتحفيزهم للمشاركة في جميع مجالات الأنشطة التربوية والمشاركة في مختلف المسابقات والتي بلغ عددها 22 مسابقة محلية وخليجية وإقليمية ودولية، كان له الأثر الكبير في تحقيق هذه النتائج التي تشرفت بها تعليمية شمال الباطنة. مُوضِّحا الدور الذي يقوم به قسم الأنشطة التربوية في التعريف بهذه المسابقات واستقبال المشاركات وفرزها وتقييمها لتحقيق أفضل النتائج. وأشار الفارسي إلى أنَّ الأنشطة التربوية هي أحد الجوانب في العملية التربوية والتعليمية التي تقود الطالب إلى تنمية مواهبه وإدراك المهارات التي يتميز بها وفق المراحل الدراسي، وهذا ما تسعى إليه الوزارة في المسيرة التعليمية والتربوية في السلطنة بصورة مستمرة. إلى ذلك، قدم عدد من طالبات مدارس المحافظة لوحة وطنية غنائية، إلى جانب أوبريت يحاكي أهداف ومضامين المسابقات والأنشطة الطلابية في البيئة المدرسية.

وفي الختام، قام راعي المناسبة بتكريم الطلاب والطالبات الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المحافظة في تلك المسابقات التربوية، إلى جانب الحاصلين على مراكز مُقدمة في تلك المسابقات على مستوى السلطنة، وتكريم المعلمين والمعلمات والمشرفين وإخصائيي الأنشطة بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك