"أكور" العالمية تدير الفندق الجديد

مزيج الضيافة والعمل في "ميركيور صحار"

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

تعلن أكور، أحد رواد مشغلي الفنادق حول العالم عن افتتاح فندق ميركيور صحار بالسلطنة؛ الذي يمزج بين الأفضل لأغراض الضيافة للعمل والترفيه. هذا الفندق الجديد، يتمازج مع بيئته ومحيطه مع طرح أصيل يعكس دفء الضيافة والكرم العُماني الأصيل.

 

ويقع فندق ميركيور صحار بين جبال الحجر وبحر عُمان. يقدم الفندق لنزلائه 152 غرفة أنيقة؛ منها 129 غرفة فاخرة ديلوكس و14  جناحاً متميزاً لرجال الأعمال ذوي الذوق الرفيع، فضلا عن 6 أجنحة عائلية مجهزة بمطبخ وغرفة معيشة أما ضيوفه ذوي الاحتياجات الخاص فلم ينسهم الفندق وخصص لهم 5 غرف متصلة.

وبمناسبة الافتتاح قال مدير الفندق، فيكتور فيسر: في ميركيور صحار، نحن نولي الاهتمام البالغ بالتفاصيل، حيث يسود شعور حقيقي بكرم الضيافة، ويسري في نفوس جميع موظفينا حيث يفعلون ما بوسعهم لتلبية احتياجات ضيوفنا وتراهم متحمسون دائما بتقديم خدمة شخصية مميزة. "جنبا إلى جنب مع حسن الضيافة، يتمتع العاملون بالفندق لدينا أيضا بالمعرفة المحلية واسعة النطاق. سواء كانت إقامتك لدينا لأغراض العمل أو المتعة، وسوف نضمن أنّ إقامتك مريحة وتجربة لا تنسى.

وأعلن فندق ميركيور صحار عن عرض "أقم لمدة أطول" حيث يتمتع النزلاء بخيار تمديد الإقامة من خلال"تشيك إن" مبكر و"تشيك أوت" متأخر؛ كما أعلن الفندق أيضًا عن عرض التنزيلات الشتوية الكبرى، حيث يتمتع النزلاء بموجبه على خصم خاص يبلغ 30% على حجوزات الغرف شاملة وجبة الإفطار وذلك عند حجز إقامتك لدينا قبل 21 ديسمبر 2016.

وقال آلان ديبير الرئيس التنفيذي لشركة "أكشن هوتلز: سواء كانت الإقامة للعمل أو لقضاء وقت الفراغ، ميركيور صحار لديه مجموعة من الخيارات لتلبية كلا الهدفين. نظرا لموقعه الاستراتيجي ومرافقه الترفيهية واسعة النطاق كان من المحتم أن يصبح المهرب المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع المفضل للمسافرين من دبي. مع المرافق والتجهيزات البصرية والصوتية التي تعد الأحدث من نوعها في جميع ثلاث قاعات للاجتماعات وصالات الاستراحة المدروسة بعناية، ميركيور صحار أيضا على ثقة من جذب الكثير من المسافرين من رجال الأعمال. في بلد حيث الشعور بكرم الضيافة يسري في عروق كل شخص، نحن جازمون أن ميركيور صحار سيفوز بقلوب ضيوفه.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك