وكيل "الشؤون الصحية" يتفقد سير العمل في عدد من المؤسسات بالداخلية

نزوى – الرؤية

قام سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني – وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية - بزيارة لعدد من المؤسسات الصحية بمحافظة الداخلية لتفقد سير العمل وفق مستويات الرعاية الثلاثة، وتفقد الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي.

شملت زيارة سعادة الوكيل مستشفى بهلاء وعدد من مؤسسات الرعاية الصحية الأولية في ولايتي الحمراء وبهلاء حيث اطلع على سير العمل في هذه المؤسسات والتقى بإداراتها والعاملين فيها، واستمع إلى المقترحات والآراء حول تحسين جودة الخدمات المقدمة في هذه المؤسسات، حاثا في ذات الوقت الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية.

وخلال زيارته لهذه المؤسسات التقى سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني – وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية - بعدد من المواطنين المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة فيها.

رافق سعادته كل من الدكتور سعيد بن حارب اللمكي – مدير عام الرعاية الصحية الأولية - والدكتور - مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة الداخلية – والدكتور ماجد المقبالي مدير عام شؤون التمريض - والبروفيسور حارث اللمكي أستاذ زائر في طب النساء والتوليد من جمهورية أيرلندا.

تعليق عبر الفيس بوك