اليوم بالتعاون مع الرؤية.. مناقشة المحور الثاني لـ"رؤيتنا شبابية" بكلية مسقط

مسقط – الرؤية

بمُشاركة طلبة كلية مسقط تعقد اليوم مناقشة حول المحور الثاني من محاور ملتقى "رؤيتنا شبابية" الذي دشنته الكلية بالتعاون مع جريدة الرؤية بهدف التعرف على أفكار الشباب والموضوعات التي تؤثر على حياتهم وكذلك تدريبهم على طرق الحوار البناء والفعال من خلال مناقشة العديد من المحاور المقترحة التي تهم فئة الشباب خلال الوقت الراهن بجانب الاستماع لأحد المختصين في نفس مجال النقاش للاستفادة من خبراته والتعرف على الوضع الحالي واقتراح التوصيات التي يمكن أن تفيد المجتمع في هذا المجال.

تركز المناقشة اليوم على "شغل منصب قبل أداء العمل" بمشاركة الطلبة وكل من هاني بن منصور الحسني – رئيس قسم التشغيل بوزارة القوى العاملة وسلام بن أحمد الكندي – مدير الموارد البشرية بمجموعة الزبير للسيارات وأحمد جردات خبير التدريب بكلية مسقط ووائل حسني – نائب مدير شؤون الطلبة بكلية مسقط. وسيُدير الحوار المذيع خلفان العاصمي وذلك في تمام الحادية عشرة والنصف بقاعة البرزة بكلية مسقط .

وفي هذا السياق تعتزم كلية مسقط ممثلة في دائرة شؤون الطلبة تنفيذ فكرة تتمثل في رفع شعار لهذا العام بعنوان(يدا بيد مع الشباب) والذي ستقام تحته العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك