إقبال جيد من الناخبين في مقشن

 

 

مقشن - مبارك الكثيري

قال سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر بن مسلم الحمر والي مقشن رئيس اللجنة الانتخابية بالولاية إنّ العملية الانتخابية سارت بسلاسة، وحسب الخطة التي وضعتها وزارة الداخلية، حيث توافد الناخبون على المركز الانتخابي بمدرسة مقشن للتعليم الأساسي لإجراء عملية الاقتراع.

وأضاف سعادته أنّ انتخابات المجالس البلدية أكدت حرص المواطن على أن يكون شريكاً في مسيرة التنمية باختيار من يمثله ويعبر عن الأفكار والرؤى المستقبلية وترسيخاً لأسس الديموقراطية وبناء الدولة الحديثة وتعتبر مجالس البلدية الداعم لخطط التنمية والرافد الرئيسي لتحقيق الصالح العام ومصلحة المواطنين في الولاية، حيث إن المواطن العماني أصبح لديه الإدراك والوعي الكامل بأهمية هذه الانتخابات ودور المجلس البلدي من صلاحيات في نطاق المجلس.

وقال سعادته إنّ اللجان استعدت جيدا قبل بداية الانتخابات لتهيئة الأجواء وذلك ليتمكن الناخب من الإدلاء بصوته بكل سهولة.

وقال الدكتور عبد الله غواص رئيس لجنة التصويت إن الإقبال جيد من الناخبين على عملية التصويت في هذا اليوم، والذي يدل على حرص المواطنين ووعيهم بأهمية اختيار من يمثلهم.

وأعرب الدكتور غواص عن أمله في أن يقوم أعضاء المجلس البلدي بدورهم المنشود من خلال ممارستهم لصلاحياتهم، وأن يخدموا هذا الوطن ويدعمونهم بالأفكار البناءة التي تخدم الوطن والمواطنين وتحقيق تنمية شاملة في البلاد.

وقال سهيل بن سعيد مسن رئيس لجنة التنظيم إنّ الانتخابات جرت بسلاسة ويسر حيث تمّ توزيع الأعضاء لجنة التنظيم عند مدخل المركز وتنظيم الطابور وقاعات التصويت وتمكين الناخبين من دخول المركز الانتخابي الخروج منه بسهولة ومرونة بدون أي عراقيل.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك