رئيس "بلدي ظفار": تعزيز الشراكة بين المواطن ومؤسسات الدولة ينهض بمستوى الخدمات المقدمة

صلالة - الرُّؤية

أشادَ سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار، بالجهود التي بذلتها مختلف اللجان المنظمة والمشرفة على انتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثانية لإنجاح سير العملية الانتخابية، وتوفير المناخ الملائم للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويُسر.

وأكَّد سعادته أنَّ المجالس البلدية تعد لبنة أخرى تضاف إلى نهج الشورى الذي تنتهجه السلطنة، والقائم على تعزيز الشراكة بين المواطن والجهات الخدمية المختلفة بما من شأنه النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الولايات.. وعبَّر سعادته عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس البلدي لمحافظة ظفار للفترة الأولى على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية، والتي كان لها الأثر البالغ في الارتقاء بالمستوى الخدمي وتطوير المحافظة في مختلف الجوانب. مُتمنياً التوفيق والنجاح لأعضاء المجلس البلدي للفترة الثانية في مواصلة مسيرة البناء والعطاء؛ من أجل تقديم الأفضل للوطن تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

من جهته، أشادَ سالم بن أحمد عامر المردوف الكثيري أمين سر المجلس البلدي لمحافظة ظفار، بنجاح سير العملية الانتخابية لانتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية، والجهود التي بذلتها كافة اللجان المنظمة والمشرفة عليها في مختلف ولايات المحافظة. مثمناً الدعم الكبير الذي تلقته أمانة سر المجلس البلدي في المحافظة من رئاسة بلدية ظفار للقيام بمهامها على أكمل وجه، كما عبر عن تقديره وشكره لأعضاء المجلس للفترة الأولى على جهودهم المبذولة والذين لم يألوا جهداً في تقديم كل ما من شأنه خدمة العمل البلدي والصالح العام. مشيداً بما لمسه من تعاون كبير منهم خلال الفترة الماضية من عمر المجلس.

وأضاف الكثيري بأنَّ أمانة سر المجلس البلدي تعكف حالياً على إعداد التقارير الختامية عن أهم وأبرز القرارات والتوصيات التي اتخذها المجلس البلدي خلال الفترة الأولى. والتي من شأنها أن تضع أعضاء المجلس للفترة الثانية في صورة آخر ما قدم من عمل في إطار المجلس البلدي لاستكمال مسيرة العمل البلدي وذلك للارتقاء بالجوانب التنموية والخدمية بالمحافظة، ورفدها بالقرارات والتوصيات المناسبة لتحسين وتجويد مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تعليق عبر الفيس بوك