مصيرة تنهي استعداداتها ليوم التصويت

مصيرة – الرؤية

يتوجه اليوم أكثر من 2800 ناخب وناخبة من أبناء ولاية مصيرة بمحافظة جنوب الشرقية إلى صناديق الاقتراع؛ لاختيار ممثليهم في المجلس البلدي للفترة الثانية من بين خمسة مترشحين. حيث سيدلي الناخبون بأصواتهم في العلميّة الانتخابية بمركز مدرسة مشاعل العلم للتعليم الأساسي.

وقال سعادة الشيخ طلال بن سيف بن محمد الحوسني والي مصيرة رئيس لجنة انتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية بالولاية أنّ المشهد الوطني البرلماني سيعكس مدى التلاحم بين أبناء المجتمع ومشاركتهم الفاعلة في التنمية المستدامة للسلطنة، وذلك من خلال العلمية الانتخابية التي تشهدها السلطنة.

مشيرا إلى أنّ الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من قبل اللجنة الرئيسية للانتخابات واللجان الانتخابية بالولايات ستنعكس إيجاباً في سير العملية الانتخابية بكل سهول ويسر وما يساعد على ذلك وجود صندوق الاقتراع الإلكتروني.

وقال سعادته: أنهينا كافة الاستعدادات للعملية الانتخابية حيث سبق أن تمّ تدريب أعضاء اللجان العاملة في الانتخابات على أدوارهم، إلى جانب استلامنا للمقر الانتخابي من قبل إدارة مدرسة مشاعل العلم للتعليم الأساسي، وأوجّه الدعوة للمواطنين من أجل الإسراع بالمشاركة واختيار ذوي الكفاءة والمقدرة على تمثيلهم.

تعليق عبر الفيس بوك