مجلة "الرؤيا" تكشف النقاب عن تفاصيل عرض أزياء "بندر الرؤيا"

 

مسقط - الرؤية

كشفت مجلة الرؤيا عن عزمها تنظيم أحدث عروض الأزياء تحت مسمى "بندر الرؤيا"، وذلك ضمن فعاليات "معرض عروس عمان 2017" بمسقط، وبهذه المناسبة عقد بمركز عمان الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد لقاءً تعريفيا بمناسبة إقامة المعرض الأكبر من نوعه المتخصص في الموضة والأزياء على مستوى السلطنة، وبتنظيم من شركة الشرقية لتنظيم المعارض، خلال الفترة من 25-28 يناير 2017.

من جهته، قال شريف صلاح مدير تحرير مجلة الرؤيا إنّ المجلة تسعى من خلال هذا الحدث لتقديم الدعم لكافة مصممات الأزياء في السلطنة، من خلال إتاحة الفرصة لأكبر عدد منهن للمشاركة في هذا العرض الذي سيضم نخبة من المصممين العالميين، مثل المصمم العالمي وليد عطالله والمصمم فؤاد سركيس، علاوة على تنظيم عروض أزياء لمصممات من داخل وخارج السلطنة مثل المصممة الإماراتية عائشة المهيري، بجانب مشاركة شركة نقوة الخليج الإماراتية بإدارة جمال وزان. وأضاف صلاح أنّ الحدث سيشهد تقديم عروض أزياء من قبل أروشي وعروستي والمصممة كنزة الزبير من دار الزي المغربي، فضلا عن مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا.

ومن المقرر أن تبدأ عروض الأزياء في السادسة مساءً وتستمر حتى التاسعة مساءً، كما سيقدم عدد من أشهر خبيرات التجميل في السلطنة دورات تدريبية مباشرة على منصة عروض الأزياء يومي 26 و27 يناير.

فيما قال مصطفى الحوقاني الرئيسي التنفيذي لشركة الشرقية للمعارض إنّ الدافع وراء إقامة هذا المعرض بمركز عُمان الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد، لما يتميّز به المركز من مرافق حديثة ومجهزة وفق أعلى المعايير الدولية، الأمر الذي يجعل منه المكان الأمثل لإقامة النسخة الجديدة من معرض "عروس عُمان 2017".

وأكد أنّ شركة الشرقية لتنظيم المعارض حرصت على أن يكون المعرض مميزًا، وذا طابع راق يليق بمكانة السلطنة، من خلال التنويع في القطاعات المشاركة بما يتناسب مع تلبية جميع احتياجات المقبلين على الزفاف، وإقامة عروض أزياء يومية بمشاركة مصممي أزياء عالميين يشاركون لأول مرة بالسلطنة.

وتعدّ هذه الفعالية الأكبر والأولى من نوعها لحفلات الزفاف على مستوى السلطنة، وسيقدم المشاركون مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الخاصة بحفلات الزفاف والموضة وكل مستلزمات المرأة العصرية، بمشاركة ممثلين من إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وتركيا وإيران ومصر والهند ولبنان والأردن والسعودية والإمارات والبحرين، إضافة المشاركات العمانية.

وستقدم شركة الشرقية دعما للمرأة العمانية العاملة في مجال الموضة من خلال منحها فرصة للمشاركة بالمعرض لتطوير أعمالها، علاوة على دعم الشركة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة العاملين في نفس المجال من خلال تواجدهم ومشاركتهم في هذه الفعالية بأسعار رمزية.

تعليق عبر الفيس بوك