"إنفينيتي QX80".. طائرة نفاثة على الطريق

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

تضمَّ إنفينيتي QX80 العديد من التقنيات الجديدة، وتواصل كسب النجاح في عُمان. وتقدم إنفينيتي QX80 مزيجاً فريدا من التصميم المستوحى والأداء الذي يبرز نجمها في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة عالية الأداء. رحابة QX80، مع الفخامة والرفاهية، يجعلها قادرة على نقل ما يصل إلى ثمانية بالغين وأمتعتهم بأناقة واتساع يشمل الجميع.

وتدين إنفينيتي QX80 بشعبيتها لتعديلات التصميم الخارجي، فضلا عن مجموعة كبيرة من الميزات المثيرة للاهتمام في الداخل التي تقدم الراحة الفائقة للركاب جنبا إلى جنب مع أحدث تقنيات السلامة.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات: سُعداء بالتجاوب الكبير الذي حازت عليه إنفينيتي QX80. على وعد بالأداء الفائق، QX80 لا تخيب الآمال المعقودة عليها. سيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذه توفر تصميم خارجي جديد، وتصميم داخلي أكثر براعة، وميزات قياسية إضافية والتكنولوجيا المتقدمة. وقد جعلتها هذه الميزات تحظى بشعبية كبيرة بين هواة السيارات.

وتشمل إنفينيتي QX80 هيكلا ذا صلابة عالية، ويعزز الراحة مع الحد من الضوضاء والاهتزاز والخشونة. ومحرك 5,6 لتر V8 يجمع بين سرعة استجابة نظام إنفينيتي لتكنولوجيا VVEL (رفع الصمام المتغير) مع كفاءة الحقن المباشر للوقود (DIG) لإنتاج قوة 400 حصاناً و560 نيوتن متر من عزم الدوران. وناقل حركة أوتوماتيكي سلس 7 سرعات كتجهيز قياسي في جميع الموديلات.

تعليق عبر الفيس بوك