80 خريجا حصلوا على الماجستير و425 على البكالوريوس

جامعة صحار تحتفل بتخريج 1298 طالبا وطالبة في الفوج الـ15 بمختلف التخصصات

 

 

 

 

صُحار - العُمانيَّة

احتفلتْ جامعة صحار بتخريج الفوج الـ15 من طلابها تحت رعاية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، وبحضور عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة.

وبلغ عدد الخريجين أكثر من 1298 خريجا وخريجة موزعين على كليات الجامعة الست ومن مختلف البرامج والتخصصات وبلغ عدد الخريجين الحاصلين على درجة الماجستير 80 خريجا وخريجة كما بلغ عدد الخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس 425 خريجا وخريجة وبلغ عدد خريجي الدبلوم المتقدم والدبلوم 619 خريجا وخريجة كما بلغ عدد الخريجين الحاصلين على الدبلوم التربوي 174 خريجا وخريجة.

وألقى البروفيسور باري وين رئيس الجامعة، كلمة؛ أشار فيها إلى جهود الجامعة ومساعيها المستمرة للتطوير في مختلف القطاعات لتأهيل قوى بشرية متميزة إضافة إلى الإنجازات التي حققتها الجامعة بمختلف المجالات وخاصة مجال البحث العلمي وخدمة المجتمع.

كما ألقى الخريج أحمد بن سعيد البريكي الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال كلمة الخريجين نيابة عن زملائه وزميلاته أوضح فيها أهمية العلم ودوره في بناء الإنسان وتطور الأمم. وفي الختام، كرم راعي المناسبة أوائل الطلاب، ووزع الشهادات على الخريجين.

تعليق عبر الفيس بوك