ملتقى تفاعلي لخريجي كلية الدراسات المصرفية والمالية

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ كلية الدراسات المصرفية والمالية -مُمثلة بوحدة التدريب على رأس العمل ومتابعة الخريجين- مؤخرا، ملتقى الخريجين الأول لخريجي الكلية من الدفعات الماضية؛ وذلك بمبنى الكلية بمرتفعات بوشر بحضور خريجي الكلية وإدارتها.

وجاء الملتقى سعياً من الكلية في إيجاد قنوات تواصل قوية وفاعلة بينها وبين خريجيها. وهدف الملتقى لتعزيز روح الإنتماء لدى الخريجين وضمان استمرارية علاقتهم مع الكلية بهدف الاستفادة من خبراتهم وإمكانياتهم؛ حيث استضافت الكلية سليمان بن حمد الحارثي نائب الرئيس التنفيذي للصيرفة الإسلامية لبنك مسقط أحد خريجي الكلية والشخصيات البارزة والناجحة للتحدث عن حياته الدراسية في الكلية وعن تطوره الوظيفي بعد التخرج، وتفخر الكلية بهذه النماذج من مخرجاتها.

وقال عميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني: حرصاً من الكلية على توطيد صلاتها بالخريجين، وجاء هذا الملتقى ليكون فرصة للنقاشات العلمية والعملية بين الخريجين والكلية وبين الخريجين أنفسهم، حيث أسهم الملتقى في تواصل الخريجين من السنوات الماضية والذين لم تتاح لهم فرصة الإلتقاء لسنوات طويلة بعد تخرجهم.

وفتح المجال للخريجين لإلقاء كلمتهم بهذه المناسبة وأعربوا عن شكرهم لإدارة الكلية لتنظيم اللقاء بينهم والذي اعتبروه فرصة ثرية لتناقل الخبرات والنقاشات فيما بينهم واحياء ذكرى دراستهم وأحلامهم بالتخرج وتواجدهم بين مدرسيهم وزملائهم في الكلية. وأضافت ناجحة الفلاحية رئيسة وحدة التدريب على رأس العمل ومتابعة الخريجين، بأن الكلية استضافت مخرجاتها من مختلف الدفعات بهدف تشكيل مجلس لخريجيها حرصاً منها على تفعيل قنوات التواصل مع مخرجاتها وكذلك إطلاعهم على التطورات المؤسسية ومشاركتهم في الأنشطة الأكاديمية وغير الأكاديمية ذات الصلة.

 

تعليق عبر الفيس بوك