تواصل فعاليات الأسبوع الصحي الرياضي بمدرسة ضرار في عبري

 

عبري- ناصر العبري

تواصلت أمس فعاليات الاسبوع الصحي الرياضي الذي تنظمه مدرسة ضرار بن الازور بالعينين بولاية عبري، وذلك برعاية من جريدة الرؤية.

وجرى تنظيم عدة فعاليات منها تجربة عملية في الطابور الصباحي عن كيفية قياس نسبة السكر في الدم  والنسبة الطبيعية لدى الانسان الخالي من الامراض وتعريف الطلبة بانواع الاجهزة المستخدمة، وتم تنفيذ تطبيق عملي لهم. كما نظمت حملة التبرع بالدم شارك فيها الطلبة والمعلمين والعاملين في المدرسة، تلاها تعليم الطلبة عن كيفية قياس ضغط الدم.

من جهته، قال زاهر بن سعيد الصخبوري مدير مدرسة ضرار إن هذه الفعاليات من اهم ما يحتاجه الطالب سواء في البيت او المدرسة، مشيرا الى انه بعد مشاركة الطلاب سوف يكون بمقدورهم فحص أي مشكلات صحية لديهم بأنفسهم. واضاف الصخبوري أن اليوم الخميس هو اليوم الاخير من الاسبوع الصحي؛ حيث سيتم تنظيم مسير صحي لكافة الطلبة والمعلمين من مركز صحي العينين والى المدرسة. وتقدم الصخبوري بالشكر إلى جريدة الرؤية على مواكبة الفعاليات وتقديم الرعاية الاعلامية للفعاليات، كما وجه الشكر إلى مستشفى عبري المرجعي نظير جهودهم الوطنية التي تركت في نفوس الطلبة والمعلمين أثرا كبيرا من حيث تعاونهم مع المدرسة.

تعليق عبر الفيس بوك