الكلية الحديثة تنظم مهرجانها العالمي الثاني

 

مسقط - الرؤية

تحت شعار "معًا فنحن واحد" نظَّمت كلية عُمان الحديثة للتِّجارة والعلوم المهرجان العالمي الثاني من خلال النادي الدولي بالكلية وتضمن المهرجان عدداً من الأجنحة في الأطعمة والثقافة والفن والتراث.

وخلال افتتاح المعرض ثمَّن الدكتور أحمد النعماني عميد الكلية مجهودات النادي لعرض مختلف الثقافات وأنواع التراث في العالم من أجل تنمية نظرة شاملة بين الطلاب تتميز بقبول الآخر والاهتمام به. وقال، " نريد توسيع نطاق ومضمون المهرجان ابتداءً من العام القادم فصاعداً، بأن نستضيف المهرجان على نطاق أوسع بمُشاركة جميع الكليات والجامعات في السلطنة "

تضمن المهرجان عدد من العروض الفنية شملت الغناء والرقص المصري والرزحة العمانية والقراءات الشعرية والدراما الليبية، بالإضافة للموسيقى والغناء التونسي والأوكراني والتنزاني ورقصات من الهند والعراق واليمن وكذلك الدبكة اللبنانية وعرض ليلة الحنة المغربية. كما نظم عرضا خاصا للأزياء التراثية لمُختلف المجتمعات والدول.

اختتم المهرجان بتوزيع الجوائز على الفائزين وحصلت مصر على جائزة أفضل ديكور وتنزانيا جائزة أغنى عرض بالمعلومات والهند أفضل أداء ونال العرض التنزاني جائزة أفضل وحدة والليبي الأفضل بيئياً واليمني الأكثر أصالة.

تعليق عبر الفيس بوك