حلقة عمل بدار الرعاية الاجتماعية بالرستاق

 

 

الرستاق ـ طالب المقبالي

نظمت دار الرعاية الاجتماعية بالتعاون مع فريق رعاية الوالدين التابع لجمعية المراة العمانية بمسقط  ورشة عمل أقيمت بدار الرعاية الاجتماعية بالرستاق وحضرها رئيس الدار وكافة الموظفين والعاملين فيها.

كما حضر الورشة عدد من مقدمين الرعاية للمسنين بولاية الرستاق المسجلين ضمن برنامج الرعاية المنزلية للمسنين ، افتتح الورشة خليفة بن سليمان المياحي رئيس الدار بكلمة رحب فيها برئيسة الفريق وزميلاتها وأكد على أهمية الورشة وأثنى على جهود الفريق ونشاطه واهتمامه.

بعدها تحدثت جوخة بنت محمد الفارسية رئيسة فريق رعاية الوالدين وأكدت بأنها وفريق العمل يحرصون على مشاركة الدار وبقية المؤسسات  في العمل المتواصل في هذا المجال ، وأكدت على ضرورة الاعتناء بالمسنين والحرص على رعايتهم .

بعد ذلك قامت كلا من : فريدة بنت بجار البلوشية وعائشة بنت سعيد القصابية بتقديم شرح نظري وتطبيقي لكيفية التعامل مع المسنين وخاصة طريحي الفراش في طريقة تغسيله وتنظيفه والأساليب الصحيحة المتبعة والطرق السهلة للتعامل معهم .

بعدها قدم الفريق الزائرهدايا للمشاركين في الورشة .

وفي  الختام شكر خليفة المياحي رئيس الدار الفريق  لزيارته للدار وحرصه على تنظيم الورشة التي حضرها جميع العاملين الذين يقومون بخدمة المسن مع تطبيق عملي لكيفية التعامل معهم ودعاهم لتكرار الزيارة.

كما قام بتسليم الفريق شهادات تقدير .

تعليق عبر الفيس بوك