الإثنين, 11 ديسمبر 2017
12 °c

"ماماز وباباز" تستعرض تشكيلتها لخريف وشتاء 2016 في مسقط

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 08:28 م بتوقيت مسقط

1 (3)
1 (4)
1 (6)
1 (7)
1 (8)

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ "ماماز وباباز" تشكيلتها الجديدة لموسـم خريف وشتاء 2016 في السلطنة، والتي تجمع بين الطابعين العصري والكلاسيكي من جهة، مع الأقمشة الناعمة والتفاصيل الدقيقة والتوجهات الجريئة من جهة ثانية. وتلبي التشكيلة جميع احتياجات الطفل من خلال مجموعاتها الثلاث: "ويلكوم تو ذا وورلد"، و"إيفري داي سبيشال"، و"أكيجن وير".

وتوفر مجموعة "إيفري داي سبيشال" (Everyday Special) مزيجاً فريداً من الإطلالات العملية اليومية التي يمكن فيها ارتداء القطع المحبوكة السميكة مع تلك المصنوعة من الأقمشة المضلعة وأزياء الجيرسي الناعمة والمزدانة بألوان خريفية فاخرة. وتتمحور مجموعة "أكيجن وير" (Occasionwear) حول الأزياء الراقية للمناسبات الاستثنائية، حيث تجتمع فيها نعومة الدانتيل والتطريز مع الأقمشة التقليدية والتوجهات المستوحاة من عالم الحياكة لابتكار قطع مذهلة تلائم مختلف المناسبات.

وتتبنى مجموعة "ويلكوم تو ذا وورلد" (Welcome to the World) لهذا الموسم نهجاً أكثر عصرية، حيث ترفل بباقة من أزياء المواليد الجدد التي تجمع بين الطبعات الفريدة والأشكال والتصاميم المصنوعة من قطن الجيرسي الناعم والمزدانة بأبازيم ضغط خالية من مادة النيكل لحماية بشرة الطفل. وتضم التشكيلة مجموعة من الأزياء الأخرى التي ترفل بطيف ساحر من الأشكال والرسوم التزيينية لتلبية احتياجات الطفل في مغامراته اليومية.