"إنفينيتي Q50 2017" تثير إعجاب الشباب برشاقتها الرائدة

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُقدِّم إنفينيتي Q50 السيدان الرياضية 2017 التي تمَّ كشف الستار عنها مُؤخراً، مزيجا مثاليا من راحة الركوب والرشاقة الرائدة في فئتها التي تُثير إعجاب الجيل الجديد من المشترين. وهي مجهزة بمحركات جديدة وتقنيات شاصي السيارة التي تقدم الأداء المتمكن، والقيادة المجزية التي تعد الرابح الأكبر مع عشاق السيارات بالسلطنة.

وتعد Q50 ريد سبورت 400 أول سيارة تدشن في المنطقة تحت الشعار الجديد للعلامة التجارية (Empower The Drive)، وبتقديمها تجربة قيادة فاخرة بمجموعتين جديدتين كلياً للدفع ونقل الحركة (300 حصان و400 حصان)، إلى جانب عدد من التحديثات التكنولوجية في مجال السلامة المعززة، تقدم Q50 الجديدة الأدوات التي تمكن السائق بكل تأكيد، ومن المتوقع أن تنطلق هذه السيارة بنجاحاتنا الإقليمية نحو آفاق أوسع، إضافة إلى مواصلة دورها كطراز رئيسي لإنفينيتي في الشرق الأوسط.

وإنفينيتي Q50 ريد سبورت 400 بمحركاتها الجديدة القوية والفعالة سداسية V6 بنزين توفر قوة 400 حصان، تشمل إضافات التكنولوجيا الرئيسية نظام التعليق الرقمي الديناميكي والمقود "راك" الإلكتروني الباور رائع جدا. وهذه السيدان الرياضية الفاخرة تم تطويرها لتقدم للمشترين مستوى أعلى من التخصيص والاندماج في القيادة، لتدمج التصميم المميز لعلامة إنفينيتي، وتكنولوجيا السائق المبهجة، والأداء الملهم لإنفينيتي Q50 الجديدة.

وقال مسؤول كبير في إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات: سعداء بالاستجابة التي شهدتها إنفينيتي Q50 سيدان 2017 الرياضية. وتشمل التحديثات الشاملة تجربة ركوب ومناورة من تقنيات الجيل القادم؛ حيث يتم تقديم اثنين من آليات نقل القوة والحركة الجديدة للتشكيلة، ويضم اثنين من محركات سداسية الأسطوانات V6 التوربو المتقدمة. هذه الميزات قد فتنت زبائننا حقا وبكل تأكيد.

وإنفينيتي Q50 ريد سبورت الجديدة هي النسخة التي يوجه تصميمها الأداء الراقي من بين تشكيلة السيدان الرياضية المعدلة. محركها بنزين سعة 3.0 ليتر V6 توربو مزدوج مع تقنية الحقن المباشر توفر قوة 400 حصاناً وهو النقطة المحورية لهذه القوة الجبارة.

واستمراراً لسرد قائمة خيارات توليد القوة والحركة بهذه السيارة الرائعة من إنفنيتي، فقد تم تمديد عدد مستويات الزوائد والتجهيزات والكماليات في Q50 لأربع مستويات لهذه السيارة السيدان الرياضية. هناك نمط إضافي توربو سداسي الاسطوانات V6 متاح أيضا لـQ50 ينتج 300 حصان، مشمولة في Q50 الرياضة. وهناك محرك سعة 2.0 لتر أربع أسطوانات توربو الذي ينتج قوة 208 حصان في Q50 القياسية. وبالنسبة للعملاء الباحثين عن موديل هجين الأداء أيضا يمكنهم اختيار Q50"بلو سبورت" الذي يجمع بين محرك 3.5 لتر 24 صمام بغمارتين DOHC من خلائط الألمنيوم سداسي الأسطوانات (V6) وبطارية مدمجة مغلفة ليثيوم أيون مع تحكم من محرك واحد وقابضين. يبلغ صافي طاقة النظام الهجين 350 حصان مع عزم دوران مجمع يبلغ 536 نيوتن متر، يوفر تسارع قوي واقتصادا في استهلاك الوقود.

وتتميز إنفينيتي Q50 الجديدة بنظام إنفينيتي للتعليق الديناميكي الرقمي (DDS) للمرة الأولى، والتي تعطي هذه السيارة الرياضية الجديدة مزيج مثالي من الراحة واستجابة رائدة في فئتها فضلا عن خفة الحركة. بالنسبة لأولئك السائقين الباحثين عن مزيج من الإعدادات الديناميكية التي تتناسب مع متطلباتهم وأذواقهم الخاصة؛ فمُؤشر اختيار نظام القيادة في Q50 (DMS)  يمكن تعزيزه بالوضع "الشخصي" (كما في الطراز السابق)، الذي يسمح بمزيج مفصل من خصائص المحرك والتعليق والتوجيه.

تعليق عبر الفيس بوك