الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

بلدية مسقط تحسن مهارات 33 موظفا في خدمة المراجعين

الإثنين 05 ديسمبر 2016 09:06 م بتوقيت مسقط

بلدية مسقط تحسن مهارات 33 موظفا في خدمة المراجعين

 

 

مسقط - الرُّؤية

بدأتْ إدارة التخطيط والتدريب ببلدية مسقط تنفيذ برنامج "تحسين خدمة المراجعين"، بمشاركة 33 موظفا وموظفة من مُختلف إدارات ومديرات البلدية العاملين في مجال خدمة المراجعين والمستفيدين؛ وذلك خلال الفترة من 4 إلى 8 ديسمبر الجاري، ويحاضر في البرنامج د. محمد الجابري.

ويهدف البرنامج إلى التعريف بمفهوم العناية الشاملة بالمراجعين وأهميتها، وتنمية مهارات التعامل معهم، وتزويد المشاركين بعناصر وأساليب التميز في خدمة المراجعين والعمل الجماعي، وتنمية مهارات خدمة المستفيدين والاتصال الفعال وإيجاد الألفة مع المستفيدين والجمهور؛ من خلال التدريب على منهجية حديثة لهذه الغاية، وتمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للمراجعين، وكذلك قراءة أفكار الآخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.

ويعتمدُ البرنامج على النمط التطبيقي العملي المبني على أساس تفاعلي وباستخدام أساليب تعلم متنوعة كالمحاضرات والعصف الذهني والمناقشات والحوارات التفاعلية، ودراسة حالات مختلفة، وعرض نماذج والعمل بروح الفريق وعدد من الأساليب التي تضمن تطوير مهارات كافة العاملين في مجال خدمة المراجعين وتنميتها، وتزويدهم بالمعارف، والخبرات، والمهارات اللازمة لإدارة عملية خدمة المستفيدين والمراجعين.