وكيل التربية يتفقد احتياجات مدارس مقشن

 

 

مقشن - حامد الشنفري

قام سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج، أمس، بزيارة تفقدية لعدد من مدارس محافظة ظفار، يُرافقه عدد من المسؤولين الإداريين والتربويين. وشملت الزيارة كلًّا من مدارس المنادر ومندر الظبيان في ولاية مقشن، إضافة إلى مدرسة المشاش؛ بهدف الوقوف على احتياجات المدارس من حيث الكوادر البشرية والمرافق المدرسية والوسائل والأجهزة التعليمية بها.. تمَّ خلال الزيارة الالتقاء بأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأولياء الأمور ومناقشة معهم المستجدات المرتبطة بالعملية التعليمية.

كما قام سعادته بزيارة للفصول الدراسية، وشاهد طرق التدريس ومدى وعي الطلاب بأهمية التعليم والدافعية نحو الفهم والمعرفة، كما حثهم على ضرورة الاهتمام بالدراسة ومتابعة الدروس مع معلمي المواد وأولياء أمورهم من أجل التفوق ورفع مستوى التحصيل الدراسي لديهم.

رافق سعادة الوكيل في الزيارة كلٌّ من: سعيد بن علي المعشني المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية والمشاريع بتعليمية ظفار، وحامد بن محاد قطن مدير مكتب الإشراف التربوي بولاية ثمريت، إلى جانب فريق من ديوان عام وزارة التربية والتعليم، ضمَّ كلًّا من: علي الذهلي مدير عام البرامج التعليمية، وأحمد المنذري المدير العام المساعد للشؤون الإدارية، ومحمد التمتمي مدير دائرة التخطيط والاحتياجات، ووليد بن خالد الراشدي مدير مساعد بمكتب وكيل التعليم والمناهج.

تعليق عبر الفيس بوك