"Ooredoo" تكافئ عملاءها برصيد مضاعف

 

 

مسقط – الرؤية

تدعو Ooredoo عملاء مسبق للاستمتاع بما يصل إلى 100% رصيد إضافي عند إعادة شحن رصيدهم باستخدام خيار "رصيد أكثر". ويسري العرض خلال الفترة بين التاسع والعشرين من نوفمبر 2016 وحتى الثامن والعشرين من فبراير 2017، حيث أصبح بإمكان عملاء Ooredoo البقاء على تواصل مع أصدقائهم وأحبائهم دون القلق من تكلفة المكالمات.

ومن خلال هذا العرض، يمكن لعملاء مسبق إعادة شحن رصيدهم باستخدام خيار "رصيد أكثر" ليتمكنوا من الحصول على 20% رصيدا إضافيا عند إعادة الشحن بقيمة 2 ريال عُماني أو الحصول على 50% رصيدا إضافيا عند إعادة الشحن بقيمة 5 ريالات عُمانية، كما يمكنهم إعادة الشحن بقيمة 10 ريالا عُمانية للحصول على 100% رصيد إضافي.

وقال جعفر بن خميس الخابوري، مدير عام التخطيط والدراسات والأداء في Ooredoo: لأن العملاء هم الركيزة الأساسية التي نعمل من أجلها؛ فإننا دائما نسعى إلى شكرهم بمكافئتهم لولائهم وانتمائهم لنا، من خلال إثراء تجربتهم بالعروض والخدمات المميزة والمبتكرة. ونتطلع إلى تجاوب العملاء مع هذا العرض الرائع مؤكدين بأنّ لدينا الكثير من المفاجآت القيمة التي سنعلن عنها مستقبلا".

ويشار إلى أنّ العرض متوفر حصرياً لعملاء مسبق وشبابية كلاسيك الحاليين بحيث يمكنهم الاستفادة منه من خلال طلب الرقم *141*1*112# . ولتلقي الرصيد الإضافي، يجب على العملاء إعادة شحن رصيدهم باستخدام رمز إعادة الشحن *115*2* متبوعاً برقم بطاقة إعادة شحن الرصيد ثم بعلامة #.

 

تعليق عبر الفيس بوك