البوسعيدية تناقش مع رئيس جامعة نزوى الأوضاع المالية والأكاديمية للمؤسسة

 

مسقط - الرؤية

التقت معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي بمكتبها، بالأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي رئيس جامعة نزوى لمناقشة أوضاع الجامعة، وذلك بحضور سعادة الدكتور عبد الله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي، وسعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل، وبعض المسؤولين من وزارة التعليم العالي.

واستهل اللقاء باستعراض الأوضاع الراهنة بجامعة نزوى وسير العمل فيها من النواحي الأكاديمية والمالية. وأكّدت معالي الدكتورة وزيرة التعليم العالي أنّ الوزارة دأبت دائمًا على دعم الجامعة بالتعاون مع الجهات والمؤسسات ذات الصلة، بما يضمن استمرارية مسيرتها، أسوة بالدعم الذي يقدم لجميع مؤسسات التعليم العالي الخاصة بالسلطنة.

وفي إطار السعي لمعالجة الملاحظات التي صاحبت أداء الجامعة في الفترة المنصرمة، اتفق خلال الاجتماع أن تقدم الجامعة خططا قصيرة وطويلة المدى لمعالجة تلك الملاحظات، لاسيما في جانب الإدارة المالية. وناقش الاجتماع ما تمّ تداوله عن تردي الأوضاع المالية بالجامعة، وأكّد عدم صحة ما يشاع حول إفلاس الجامعة، وأهميّة استمرارية أدوارها التعليمية خلال الفترة المقبلة، بما يضمن حقوق القائمين عليها من مستثمرين وموظفين وطلبة.

تعليق عبر الفيس بوك