"مبدعو عمان" تنظم مسابقة إحسان للعمل التطوعي بمناسبة "اليوم العالمي"

 

مسقط - ناصر الشكيلي

تنظم حملة "مبدعو عُمان" التطوعية مسابقة إحسان على مستوى الفرق والمبادرات التطوعية بمؤسسات التعليم العالي؛ حيث طرحت الحملة المسابقة مؤخراً وشارك فيها أكثر من 25 فريقا تطوعيا من مختلف مؤسسات التعليم العالي على مستوى السلطنة، وتأهل 15 فريقاً للمرحلة النهائية

وسيقام الحفل الختامي وإعلان الفائزين بالمسابقة مساء غد الإثنين والذي يصادف اليوم العالمي للتطوع بكلية مزون الجامعية. وقال محمد بن علي الرواحي المشرف على المسابقة إن المسابقة جاءت من حرص مجلس إدارة الحملة على الاهتمام بالعمل التطوعي وهو المبدأ الذي تأسست عليه الحملة وعملت من أجله منذ إشهارها في الخامس من فبراير عام 2013. وتهدف المسابقة إلى تعريف المجتمع بالمبادرات التطوعية والدور الذي تلعبه وتساهم به في التنمية الشاملة ولتبادل الخبرات والاستفادة منها، وذلك بث روح التنافس الشريف بين الفرق التطوعية من خلال التنافس على ثلاث جوائز وهي جائزة أفضل فريق في التسويق الإعلامي وجائزة أفضل فريق في التمويل الذاتي وجائزة أفضل فريق تطوعي متكامل.

وأشار الرواحي إلى أن الحملة حرصت على تحقيق المنافسة الشريفة بين الفرق المتأهلة من خلال لجنة تحكيم تضم الدكتورة عائشة بنت سعيد الغابشية مديرة مكتب جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب وسيف بن سليمان الحضرمي مدير الإعلام والعلاقات العامة بالكلية الدولية للهندسة والإدارة وعزة بنت محمد البادية مسؤولة التدريب والتطوير بالشركة الوطنية للعبارات والمدرب فارس بن محمد العوفي رئيس قسم الأنشطة باللجنة الوطنية للشباب.

ويتضمن يوم الختامي فترتين تتضمن الفترة الأولى والتي ستكون بعد الظهيرة عرض المبادرات المتأهلة لأعمالها وأهدافها وكل ما يرتبط بها خلال فترة زمنية لا تتعدى خمس دقائق على لجنة التحكيم، وفي الفترة الثانية سيكون الحفل بإعلان الفائزين في المسابقة وما سيصاحبه من فقرات أخرى. 

تعليق عبر الفيس بوك